التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة سوريا ضد أستراليا القنوات الناقلة والتشكيلة المتوقعة
موعد مباراة سوريا ضد أستراليا القنوات الناقلة والتشكيلة المتوقعة

يلتقي منتخب سوريا بنظيره الأسترالي اليوم الثلاثاء 15 يناير, في مباراة من العيار الثقيل يشهدها استاد خليفة بن زايد في العين, وذلك لحساب الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات لبطولة كأس الأمم الآسيوية 2019, المقامة في الإمارات.

وكان المنتخب السوري قد قدم اداء كبير في مواجهته السابقة أمام منتخب استراليا في ملحق كأس العالم 2018, حيث خاض الفريق لقاءين ذهاب واياب واقتربوا من خطف بطاقة التأهل إلى نهائيات مونديال روسيا, لكن الخبرة الكبيرة التي يمتلكها الكنغر الاسترالي تفوقت على نسور قاسيون, وتشكل هذه المباراة تحدي كبير للمنتخب الشامي الذي يسعى لرد الاعتبار وحرمان بطل آسيا من التأهل للدور الثاني من البطولة.

وفشل منتخب سوريا من تحقيق الفوز في مباراته الافتتاحية, حيث تعرض لتعادل بطعم الخسارة على يد نظيره المنتخب الفلسطيني, وفي اللقاء الثاني خسر نسور قاسيون من متصدر المجموعة منتخب الأردن بنتيجة 0-2, تاركا الأمور معقدة حتى نهاية الجولة الثالثة, حيث يحتل الفريق المركز الثالث برصيد نقطة واحدة وبفارق نقطتين عن استراليا.

موعد مباراة استراليا ضد سوريا والقناة الناقلة

تنطلق مباراة استراليا ضد سوريا مساء اليوم الثلاثاء 15 يناير 2019, 9 جمادى الأولى 1440, وذلك في تمام الساعة 15:30 بتوقيت سوريا و 16:30 بتوقيت السعودية و 17:30 بتوقيت الإمارات, ويبث اللقاء على قناة beIN SPORTS MAX HD 1, 2.

تشكيلة سوريا المتوقعة |4-2-3-1

إبراهيم عالمة

مؤيد العجان – أحمد الصالح – جهاد الباعور – عبد الملك عنيزان

زاهر ميداني – تامر حاج محمد

فهد اليوسف – عمر خربين – يوسف قلفا

عمر السومة

تشكيلة استراليا المتوقعة |4-2-3-1

ماثيو ريان

عزيز بيهيش – مارك ميليجان – ميلوس ديجينيك – ريان جرانت

ماسيمو لونجو – جاكسون إيرفين

روبي كروس – توم روجيتش – أوير مابيل

جيمي ماكلارين

ويأتي تريب المجموعة الثانية قبل مباريات اليوم كالتالي

  1. الاردن: 6 نقاط
  2. استراليا: 3 نقاط
  3. سوريا: نقطة
  4. فلسطين: نقطة