التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة ريال مدريد ضد سيلتا فيغو اليوم 16/3/2019 والقنوات الناقلة
مباراة ريال مدريد وسيلتا فيغو

يقدم لكم موقع “كيفك نيوز” موعد مباراة ريال مدريد وسيلتا فيغو والتي من المقرر أن تنطلق اليوم السبت 16/3/2019، في ملعب سانتياغو بيرنابيو، وذلك في إطار منافسات الجولة 28 من بطولة الدوري الاسباني لكرة القدم 2019.

ويدخل ريال مدريد مباراة اليوم ضد سيلتا فيغو وهو منتشي بفوز كبير على حساب بلد الوليد بأربعة أهداف لهدف، في اللقاء الأخير الذي خاضه الميرنغي في الجولة السابقة من الدوري، ويحتل الفريق حاليا المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الاسباني برصيد 51 نقطة وبفارق 5 نقاط عن الوصيف أتلتيكو مدريد.

تلقى سيلتا فيغو خسارة في المباراة الاخيرة التي خاضها أمام ريال بيتيس، بهدف دون رد، ويحتل الفريق الآن المركز الثامن عشر في سلم ترتيب الليجا برصيد 25 نقطة، وبفارق نقطة وحيدة عن المركز السابع عشر الذي يحتله فريق فياريال.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ضد سيلتا فيغو اليوم؟

ستنطلق مباراة ريال مدريد ضد سيلتا فيغو اليوم السبت 16 مارس 2019، لحساب الأسبوع الثامن عشر من الليجا الاسبانية، وذلك في تمام الساعة 05:15 بتوقيت مصر وفلسطين، والساعة 06:15 بتوقيت السعودية.

وسينقل البث المباشر لمباراة ريال مدريد أمام سيلتا فيغو اليوم السبت، عبر قناة بي ان سبورت اتش دي 3، بالإضافة إلى قنوات أجنبية أخرى، بصافرة الحكم خوان مونويرا.

سيبدأ زين الدين زيدان مباراة ريال مدريد اليوم امام سيلتا فيغو بتشكيل (4-3-3)، حيث سيدفع بتيبو كورتوا في حراسة المرمى، مارسيلو وسيرجيو راموس ورافائيل فاران و ألفارو أودري زولا في خط الدفاع، و توني كروس و داني سيبايوس و لوكا مودريتش في خط وسط الملكي، وثلاثي خط الهجوم ماركو أسينسيو وكريم بنزيمة و جاريث بيل.

ومن المتوقع أن يدخل المدرب ميجيل كاردوسو مباراة فريقه سيلتا فيغو اليوم ضد ريال مدريد بتشكيل (4-2-3-1)، حيث سيعتمد على روبن بلانكو في حراسة المرمى، وفي مقدمته رباعي الدفاع دافيد خونكا و ويسلي هوديت و جوستافو كابرال و فاكوندو رونكاليا، ولاعبي المحور أوكاي يوكوسلو و فران بلتران، وثلاثي المقدمة سفيان بوفال و رياض بودبوز و برايس مينديز، وسيدفع بالمهاجم ماكسيميليانو جوميز.