التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة ريال مدريد وريال بيتيس القادمة بالجولة الـ38 في الدوري الاسباني
ريال مدريد ضد ريال بيتيس

يواجه ريال مدريد نظيره ريال بيتيس على ملعب سانتياجو برنابيو مساء يوم الأحد القادم في إطار منافسات الجولة الـ38 والأخيرة من الدوري الإسباني لكرة القدم، ويسعى الفريق الملكي إلى إنهاء الموسم الكارثي، بالفوز في آخر مباراة له في الليجا لهذا العام.

موعد مباراة ريال مدريد ضد بيتيس

تنطلق مباراة ريال مدريد وريال بيتيس مساء يوم الأحد 19/5/2019 على ملعب سانتياجو برنابيو في تمام الساعة الواحدة ظهراً بتوقيت السعودية، الساعة الثانية عشر ظهراً  بتوقيت مصر، وسيتم نقل اللقاء على قناة بي ان سبورت HD3.

وكان ريال مدريد خسر في مباراته بالجولة الماضية بثلاثة أهداف مقابل هدف من ريال سوسيداد، وبقية الميرينجي في المرتبة الثالثة برصيد 68 نقطة، وبفارق 10 نقاط عن فالنسيا الذي سيشارك في دوري الأبطال الموسم المقبل بعد أن حجز مقعده الرابع في جدول ترتيب الدوري الإسباني، تمكن الملكي من تحقيق الفوز في 21 مباراة، وخمس تعادلات، وخسر 11 مرة.

بينما يدخل ريال بيتيس مباراة ريال مدريد، وهو في المركز العاشر برصيد 47 نقطة، وفاز بيتيس في مباراة الجولة الماضية على هويسكا بنتيجة 2-1، ويتطلع إلى الخروج بنتيجة إيجابية من معقل الملوك. منذ بداية الموسم، حقق ريال بيتيس الفوز في 13 مباراة، وثمانية تعادلات، و 16 هزيمة.

التشكيلة المتوقعة لريال مدريد ضد ريال بيتيس

على صعيد تشكيلة ريال مدريد أمام ريال بيتي، حيث يفتقد الملكي خدمات المدافع سيرجيو راموس بسبب الإصابة، كذلك ألفارو أودروزولا، وسيخوض زين الدين زيدان آخر مباراة في الجولة الأخيرة من الليجا بالتشكيل المعتاد، سوف يدفع بناتشو وفاران في الدفاع، وفي الوسط، توني كروس وكاسيميرو ولوكا مودريتش، وفي الخط الأمامي جاريث بيل وماركو أسينسيو وفي الهجوم كريم بنزيما، وستكون تشكيلة ريال مدريد على النحو التالي:

التشكيل | 4-3-3
حراسة المرمى: تيبو كورتوا
الدفاع: مارسيلو – ناتشو – رافائيل فاران – دانيل كاربخال
الوسط: توني كروس – كاسيميرو – لوكا مودريتش
الهجوم: ماركو أسينسيو – كريم بنزيما – جاريث بيل