التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة ريال مدريد وجيرونا 17/2/2019 والقنوات الناقلة
موعد مباراة ريال مدريد وجيرونا 17/2/2019 والقنوات الناقلة

يخوض فريق ريال مدريد لقاء مهم على ملعب سانتياغو بيرنابيو أمام جيرونا يوم الاحد القادم 17/2/2019 وذلك في إطار منافسات الجولة 24 من بطولة الدوري الإسباني، ويسعى الملكي من خلال هذه المباراة الى الخروج بالنقاط الثلاثة ومواصلة ملاحقة غريمه التقليدي برشلونة الذي يحتل المركز الأول بفارق 6 نقاط عن المرينغي.

وكانت المواجهة بين الفريقين في الدور الأول قد انتهت بتفوق ريال مدريد بنتيجة أربعة أهداف لهدف على حساب جيرونا، كما وتقابل الفريقان في مسابقة كأس ملك إسبانيا في المباراة التي انتهت بفوز الملكي 4-2.

كما وحقق المرينغي فوز مهم الاسبوع الماضي في مسابقة دوري ابطال اوروبا على أرض مضيفه فريق اياكس امستردام الهولندي، في المباراة التي انتهت بانتصار الفريق الضيف بهدفين مقابل هدف حيث وضع الفريق نصف قدم في الدور ربع النهائي من البطولة الأوروبية.

ويحتل فريق ريال مدريد المركز الثاني خلف المتصدر برشلونة وذلك بعد الانتصار الذي حققه لاعبو المدرب سكولاري على حساب أتلتيكو مدريد في لقاء الديربي الذي جمع أبناء العاصمة في الجولة السابقة، وتمكن الفريق الأبيض من هزيمة الروخي بلانكوس بثلاث اهداف مقابل هدف، حيث صعد الفريق للمركز الثاني وبفارق ست نقاط عن النادي الكتالوني.

موعد مباراة ريال مدريد وجيرونا والقنوات الناقلة

تنطلق المباراة يوم الأحد القادم 17/2/2019، وذلك في تمام الساعة 14:00 بتوقيت مصر، والساعة 15:00 بتوقيت السعودية، وستنقل المباراة حصريا في وقتها المحدد عبر قنوات beIN SPORTS HD 3.