التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة ريال مدريد وبرشلونة اليوم 2/3/2019 والقنوات الناقلة الدوري الاسباني
موعد مباراة ريال مدريد وبرشلونة في الدوري الاسباني والقنوات الناقلة

يستضيف نادي ريال مدريد يوم السبت المقبل 2 مارس 2019، غريمه التقليدي برشلونة، لحساب قمة مباريات الأسبوع السادس والعشرين من مسابقة الدوري الإسباني لكرة القدم، بمباراة الكلاسيكو التي ستقام في ملعب سانتياغو بيرنابيو.

وستكون هذه المباراة فرصة للملكي لرد الاعتبار والانتقام من هزيمة الأربعاء الماضي التي تعرض لها على يد غريمه الكتالوني بثلاثية نظيفة، في اللقاء الذي جمع الفريقين في إياب دور نصف نهائي كأس ملك اسبانيا.

ويسعى البلوجرانا الى تأكيد تفوقه على غريمه المرينغي في الكلاسيكو الرابع هذا الموسم، حيث تمكن زملاء ميسي من هزيمة الريال في لقائين وتعادل في لقاء وحيد.

ما هو موعد مباراة ريال مدريد وبرشلونة؟

وستنطلق مباراة كلاسيكو برشلونة و ريال مدريد يوم السبت  2/3/2019 على استاد سانتياغو بيرنابيو، وذلك في تمام الساعة 20:45 بتوقيت الإمارات، والساعة 21.45 بتوقيت مصر وفلسطين وسوريا ولبنان والأردن، والساعة 22:45 بتوقيت السعودية، مع صافرة حكم اللقاء البرتو مايينكو.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة الكلاسيكو برشلونة ضد ريال مدريد؟

وستنقل مباراة الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة حصريا على قنوات بي ان سبورت التالية: beIN SPORTS HD 1- beIN SPORTS HD 3-  beIN SPORTS 4K، كما ويمكن لمستخدمي باقات بي ان سبورت متابعة مباراة الكلاسيكو عبر البث المباشر على الانترنت من خلال خدمة بي ان كونكت “beIN CONNECT”، التي تقدمها شبكة “beIN SPORTS”.

التشكيلة المتوقعة لريال مدريد(4-3-3): تيبو كورتوا – مارسيلو – سيرخيو راموس – رافائيل فاران – داني كارباخال – توني كروس – كاسيميرو – لوكا مودريتش – فينيسيوس جونيورز – كريم بنزيمه – لوكاس فاسكيز

التشكيلة المتوقعة لبرشلونة(4-3-3): مارك-أندريه تير شتيجن – جوردي ألبا – صامويل أومتيتي – جيرارد بيكيه – نيلسون سيميدو
إيفان راكيتيتش – سيرجيو بوسكيتس – آرتورو فيدال – عثمان ديمبيلي – لويس سواريز – ليونيل ميسي