التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة ريال مدريد وهويسكا اليوم والقنوات الناقلة في الدوري الإسباني
ريال مدريد ضد هويسكا

يواجه فريق ريال مدريد خصمه هويسكا مساء اليوم الأحد 31/3/2019 على ملعب سانتياجو برنابيو في إطار منافسات الجولة الـ 29 من عمر الدوري الإسباني لكرة القدم، ويستهدف الملكي في هذا اللقاء الخروج بنتيجة الفوز لتحسين مركزه في جدول الترتيب.

موعد مباراة ريال مدريد اليوم ضد هويسكا

سيكون موعد مباراة ريال مدريد ضد هويسكا في الدوري الإسباني في تمام الساعة 9:45 بتوقيت السعودية، وفلسطين والأردن وسوريا، الساعة 8:45 بتوقيت مصر وليبيا، عند الساعة 7:45 بتوقيت المغرب وتونس والجزائر، سيتم نقل لقاء ريال مدريد ضد هويسكا على الهواء مباشرة عبر قناة بي ان سبورت HD3 بصوت المعلق السوداني سوار الذهب.

مشوار الفريقين

يدخل اللوس بلانكوس مباراة اليوم أمام هويسكا وفي المركز الثالث برصيد 54 وبفارق 12 نقطة عن برشلونة المتصدر، وتفصله خمس نقاط عن أتلتيكو مدريد صاحب المركز الثاني والذي فاز بالأمس على ألافيس برباعية، ولعب ريال مدريد 28 جولة منذ بداية الموسم، فاز في 17 مباراة وثلاث تعادلات وخسر في 8 مباريات، وحقق الميرينغي الفوز في آخر مباراة في الليجا أمام سيلتا فيجو بهدفين نظيفين.

بينما يدخل هويسكا مباراة ريال مدريد اليوم وهو قريب من منطقة الهبوط، حيث يتواجد الفريق في أسفل جدول الترتيب برصيد 22 نقطة جمعها من 28 مباراة، حقق الفوز خمس مباريات، وسبع تعادلات و تجرع الخسارة في 16 مباراة.

وشهدت قائمة ريال مدريد المستدعاة لخوض مباراة اليوم، كلاً من داني كارفخال و فينيسيوس جونيور، للإصابة، كذلك الحارس تيبو كورتوا بسبب معاناته من اصابة في اوتار الركبة، كما تم استبعاد ثنائي الوسط لوكا مودريتش وتوني كروس، إضافة إلى المدافع رافائيل فاران وماركو أسينسيو من قبل المدرب زين الدين زيدان حتى يعطيهم المزيد من الراحة بعد الإجهاد البدني بعد مشاركتهم مع منتخباتهم الوطنية، وجاءت القائمة على النحو الآتي:

حراسة المرمى/ نافاس – لوكا – ألتوب

خط الدفاع/ فاران – راموس – ناتشو – أودريوزولا – مارسيلو – ريجيلون

خط الوسط/ كاسيميرو – سيبايوس – إبراهيم دياز – إيسكو – فالفيردي – يورنتي

خط الهجوم/ فاسكيز – بيل – بنزيما – ماريانو