التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة ريال مدريد أمام فالنسيا, التشكيل المتوقع والقنوات الناقلة
موعد مباراة ريال مدريد أمام فالنسيا, التشكيل المتوقع والقنوات الناقلة

يستضيف نادي ريال مدريد نظيره فالنسيا مساء اليوم السبت على ملعبه سانتياغو بيرنابيو, لحساب الأسبوع الـ14 من بطولة الدوري الاسباني المحلي, في مواجهة الاولى بين الفريقين هذا الموسم, ويسعى الملكي من خلال هذا اللقاء تحقيق الثلاث نقاط والاقتراب أكثر من صدارة المجموعة,.حيث يحتل الفريق المركز السادس برصيد 20 نقطة وبفارق 6 نقاط عن النادي الأندلسي الذي انتزع قمة الترتيب من النادي الكتالوني مؤخراً.

وكان نادي العاصمة مدريد قد تعرض لهزيمة ثقيلة في الجولة الماضية على ملعب ايبار بثلاثية نظيفة, ولكن تمكن الفريق من استعادة نغمة الانتصارات عندما انتقال إلى إيطاليا لمواجهة نادي العاصمة روما ضمن الاسبوع الخامس من بطولة دوري ابطال اوروبا الثلاثاء المنصرم, حيث حقق الفريق الفوز بنتيجة 2-0 وضمن صدارة المجموعة.

على الجانب الآخر, حقق فالنسيا انتصارين متتاليين على صعيد الليغا الاسبانية امام كلاً من , خيتافي 1-0, و رايو فاليكانو 3-0, بينما خسر الفريق المباراة الأخير في دوري الابطال عندما واجه فريق يوفنتوس الايطالي الجولة الماضية, وخسر اللقاء بهدف نظيف سجله مهاجم السيدة العجوز, الدولي الكرواتي ماندزوكيتش.

الغيابات في صفوف  ريال مدريد / الإصابات والإيقافات

شهدت تدريبات ريال مدريد عودة الثنائي أورد يزولا و ريجو ليون, بينما يبقى ناشتو خارج التشكيل بسبب الإصابة في الرباط والتي ستبعده عن الملاعب حتى يناير القادم, بالاضافة لغياب كاسيميرو بداعي الاصابة.

التشكيل المتوقع لريال مدريد

حراسة المرمى: تيبو كورتوا

خط الدفاع: داني كارفخال و فاران وراموس ومارسيلو

متوسط الميدان: لوكا مودريتش ولورينتي و كروس ولوكاس فازكيز

ثنائي الهجوم: كريم بنزيما و غاريث بيل

الغيابات في صفوف فالنسيا / الإصابات والإيقافات

كما ويغيب عن لقاء اليوم من صفوف فالنسيا الجناح السابق لريال مدريد دينيس شيريشيف بسبب اصابة تعرض لها في أكتوبر الماضي, كما ويغيب عن المواجهة ايضاً اللاعب رودريغو الذي تعرض لاصابة في المباراة السابقة أمام يوفنتوس بدوري الأبطال.

التشكيل المتوقع لفالنسيا

الحارس: نيتو

رباعي خط الدفاع: واس وغابرييل و دياكابي وغايا

خط الوسط: كوجولين و باريخو و كونودبيا و جوديس

خط الهجوم: جاميرو و مينا

موعد المباراة والقنوات الناقلة

تنطلق مباراة ريال مدريد وضيفه فالنسيا في تمام السابعة 09:45 حسب توقيت مصر , و 10:45 بتوقيت السعودية, كما وسيكون البث المباشر للمباراة على قناة bein SPORTS HD-3.