التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة تشيلسي ودينامو كييف اليوم الخميس والقنوات الناقلة
تشيلسي ضد دينامو كييف

ننشر لكم موعد مباراة تشيلسي و دينامو كييف، حيث يستقبل فريق تشيلسي الإنجليزي منافسه دينامو كييف الأوكراني، اليوم الخميس، في إطار منافسات ذهاب دور ثمن نهائي بطولة الدوري الأوروبي، في ملعب ستامفورد بريدج.

ويبحث تشيلسي عن تحقيق نتيجة إيجابية في مباراة اليوم مستغلا عاملي الأرض والجمهور، و لتجنب المفاجآت في لقاء الإياب، بالإضافة إلى الحالة الجيدة التي يمر بها لاعبو المدرب ماوريسيو ساري حيث نجح الفريق مؤخرا في الخروج بنتائج ايجابية في مباريات السابقة.

وستنطلق مباراة تشيلسي ضد دينامو كييف اليوم الخميس 7 مارس 2019، وذلك ضمن مباريات ذهاب دور الـ 16 لبطولة الدوري الأوروبي، في تمام الساعة العاشرة مصر وفلسطين وسوريا والأردن ولبنان، وفي تمام الساعة الحادية عشر بتوقيت السعودية.

وستنقل مباراة تشيلسي أمام دينامو كييف اليوم، من خلال قناة بي ان سبورت اتش دي وان، كما ويمكن لمستخدمي باقات بي ان سبورت متابعة المباراة عبر البث المباشر على الانترنت من خلال خدمة بي ان كونكت “beIN CONNECT”، التي تقدمها شبكة “beIN SPORTS”، والتي تمتلك حقوق البث في الشرق الأوسط وبعض الدول الافريقية.

التشكيلة المتوقعة لمباراة تشيلسي ضد دينامو كييف، حيث سيعتمد المدرب ساري على الحارس كيبا وفي مقدمته رباعي خط الدفاع ايميرسون و ازبيليكويتا وانتوني روديجر وديفيد لويز، وسيدفع بثلاثي خط الوسط ماتيو كوفاسيتش ونجولو كانتي وجورجينيو، وفي خط الهجوم كل من ايدين هازارد وجونزالو هيغواين وبيدرو رودريغيز.

التشكيل (4-3-3): إيمرسون / أزبيليكويتا / أنطونيو روديجر / ديفيد لويز / ماتيو كوفاسيتش / نجولو كانتى / جورجينيو / إيدن هازارد / جونزالو هيجواين / بيدرو.