التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة تشيلسي وتوتنهام في الدوري الانجليزي  والقنوات الناقلة
موعد مباراة تشيلسي وتوتنهام في الدوري الانجليزي  والقنوات الناقلة

يواجه فريق تشيلسي نظيره توتنهام هوتسبير في مباراة قمة الجولة الثامنة والعشرين من بطولة الدوري الانجليزي الممتاز، على ستامفورد بريدج  معقل البلوز، يوم الاربعاء 27/2/2019.

وستنطلق مباراة تشيلسي ضد توتنهام مساء غد الأربعاء في اطار مباريات الاسبوع الثامن والعشرين من البريميرليج، وستبدأ المباراة في تمام الساعة 22:00 بتوقيت مصر وفلسطين، والساعة 23:00 بتوقيت السعودية.

وستنقل مباراة تشيلسي أمام توتنهام على قناة beIN SPORTS HD2 بالإضافة إلى قنوات أجنبية أخرى، وسيدير اللقاء الحكم مايك دين.

سيدخل البلوز اللقاء بعد خسارة كأس رابطة الاندية الانجليزية على يد مانشستر سيتي بركلات الحظ الترجيحية 3-4، ويحتل الفريق المركز السادس في سلم ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 50 نقطة وبفارق نقطتين عن صاحب المركز الخامس مانشستر يونايتد، فبعد 27 جولة خاضها الفريق نجح لاعبوا المدرب ساري من تحقيق 15 انتصار، والتعادل في 5 مناسبات، وخسر الفريق في ست مواجهات.

ويواصل السبيرز ملاحقته للمتصدر ليفربول فقد عزز الفريق اللندني ترتيبه في المركز الثالث برصيد 60 نقطة وبفارق 6 نقاط عن الريدز، فمن أصل 27 مباراة لعبها الفريق نجح في تحقيق الفوز في 20 لقاء وخسر في سبع مناسبات ولم يتعادل حتى الآن.

تشكيلة تشيلسي المتوقعة (4-3-3): كيبا – ماركوس ألونسو – أنطونيو روديجر – دافيد لويز – سيزار أزبيليكويتا – ماتيو كوفاتشيتش – جورجينيو – نجولو كانتي – إيدين هازارد – جونزالو هيجواين – ويليان.

تشكيلة توتنهام المتوقعة (4-2-3-1): هوجو لوريس – بن دافيز – توبي آلديرفيريلد – دافينسون سانشيز – سيرج أورييه – إيريك داير – هاري وينكس – لوكاس مورا – ديلي آلي – إيريك لاميلا – هاري كين.