التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة تشيلسي ضد مانشستر يونايتد اليوم القنوات الناقلة والتشكيل المتوقع
موعد مباراة تشيلسي ضد مانشستر يونايتد القنوات الناقلة والتشكيل المتوقع

يستقبل فريق تشيلسي على ملعب ستامفورد بريدج نظيره مانشستر يونايتد يوم الاثنين القادم 18 فبراير 2019، وذلك في اطار منافسات الدور الـ16 من بطولة كاس الاتحاد الانجليزي 2018/19.

شهدت مباريات تشيلسي الاخيرة تراجع كبير في الاداء من قبل لاعبيه، حيث خسر زملاء هازارد في الجولة السابقة من الدوري بنتيجة ثقيلة على يد مانشستر سيتي بنتيجة 0-6، حيث تراجع الفريق للمركز السادس في جدول ترتيب البريميرليج برصيد 50 نقطة وبفارق كبير عن المتصدر، فبعد 26 مباراة حقق أبناء المدرب ساري 15 فوز وخمسه تعادلات وتلقوا ست هزائم.

حقق الشياطين الحمر انطلاقة قوية على المستوى المحلي منذ تولي المدرب سولشاير مهمة تدريب الفريق، حيث تمكن زملاء بوغبا من تحقيق سلسلة انتصارات مكنتهم من احتلال المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الانجليزي الممتاز برصيد 51 نقطة، وذلك بعد ان خاض اليونايتد 26 مباراة  تمكن من خلالها بالفوز في 15 مباراة وتعادل في ست مناسبات وتعرض للهزيمة في خمس مواجهات.

الغيابات والتشكيل المتوقع للفريقين

سيدخل مانشستر يونايتد اللقاء ضد تشيلسي مفتقرا لخدمات كل من أنطوني مارسيال وماركوس روخو بسبب الاصابة، ولن يغيب يوجد غيابات بسبب الإيقاف في صفوف الفريق.

سيعتمد المدرب سولشاير على التشكيلة التي اعتاد عليها منذ توليه زمام الامور (4-3-3)، حيث سيدفع بالثنائي جونز و ليندلوف في مركز قلب الدفاع، و لوك شو و آشلي يونج في مركزي الظهير الأيسر والأيمن، وثلاثي خط الوسط بقيادة بول بوغبا رفقة فريد و ماتيتش، وفي خط المقدمة الثلاثي انطوني مارسيال و ماركوس راشفورد و جيسي لينغارد.

التشكيلة | 4-3-3

دي خيا
لوك شاو – ليندلوف – جونز – آشلي يونج
فريد – بول بوجبا – ماتيتش
أنطوني مارسيال – ماركوس راشفورد – جيسي لينجارد

سيدخل تشلسي هذه المباراة مفتقرا لخدمات اللاعب فان جينكل بداعي الاصابة، ولن يغيب عن صفوف البلوز اي لاعب بداعي الايقاف، حيث سيبدأ المدرب الايطالي اللقاء وفريقه كامل الصفوف.

سيخوض المدرب ساري هذه المواجهة الصعبة بالتشكيل الاعتيادي الذي اعتمد عليه منذ بداية الموسم الكروي (4-3-3)، حيث سيشرك كل من أنطونيو روديجر ودافيد لويز في مركز قلب الدفاع، والثنائي الونسو و آزبليكويتا في مركزي الاظهرة، و خط وسط مكون من الثلاثي ماتيو كوفاتشيتش وجورجينيو و نجولو كانتي، وثلاثي خط الهجوم إيدين هازارد و جونزالو هيجواين و ويليان.

التشكيلة | 4-3-3

كيبا
ماركوس ألونسو – أنطونيو روديجير – دافيد لويز – آزبليكويتا
ماتيو كوفاتشيتش – جورجينيو – نجولو كانتي
إيدين هازارد – جونزالو هيجواين – ويليان

موعد مباراة تشيلسي ضد مانشستر يونايتد والقناة الناقلة

تنطلق المباراة يوم الاثنين 18/2/2019، على ارضية ميدان ستامفورد بريدج وذلك في تمام الساعة 21:30 بتوقيت القاهرة والساعة 22:30 بتوقيت مكة المكرمة، ويبث اللقاء من أرض الواقع عبر قناة beIN SPORTS HD 2.