التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة برشلونة وفياريال.. التشكيل المتوقع والقنوات الناقلة
موعد مباراة برشلونة وفياريال، التشكيل المتوقع والقنوات الناقلة

يستقبل فريق برشلونة مساء اليوم الأحد على ملعبه الكامب نو فريق فياريال ضمن منافسات الأسبوع الـ14 من بطولة الدوري الاسباني، وقام ارنستو فالفيردي المدير الفني للبلوغرانا باستدعاء 18 لاعب للتشكيل الأساسي للفريق.

وشهدت التشكيلة حضور بعض لاعبي مدرسة برشلونة اللاماسيا مثل الظهير الأيسر خوان ميراندا والمدافع تشومي، وجاءت قائمة الفريق كالتالي…

حراسة المرمى: مارك أندري تير شتيغن و اياناكي بينيا

خط الدفاع: نيلسون سميدو وجيرارد بيكيه و كليمنت لينجلي و جوردي البا و ميراندا وتشومي.

خط الوسط:  ايفان راكيتيتش و سيرجيو بوسكيتس و دينيس سواريز و فيليب كوتينهو  و ارتورو فيدال.

خط الهجوم: ليونيل ميسي و عثمان ديمبيلي و مالكوم و منير الحدادي.

الغيابات في صفوف برشلونة

كما ويفتقد البرسا للعديد من الغيابات في صفوفه بسبب الإصابات، حيث يغيب المهاجم الأوروجوياني للمباراة الثانية على التوالي، و لاعب الوسط البرازيلي آرثر ميلو بسبب حمل زائد في عضلات الفخذ، بالاضافة لغياب المدافع الفرنسي صامويل أومتيتي بسبب آلام في الركبة، ويستمر غياب كلا من سيرجي روبيرتو و جاسبر سيليسين و توماس فيرمايلين و سيرجي سامبر.

التشكيل المتوقع لبرشلونة

من المتوقع أن يدخل المدرب فالفيردي اللقاء بتشكيل 4-3-3، بالاعتماد على ثلاثي الهجوم ديمبلي وميسي وكوتينيو بعد غياب لويس سواريز بداعي الاصابة، ويكون شكل الفريق كالتالي، في حراسة المرمى تير شتيغن، رباعي الدفاع: سميدو وبيكي و لونجليت وجوردي البا، ثلاثي الوسط: راكيتيتش وبوسكيتس وفيدال، وفي مقدمتهم ميسي و ديمبلي وكوتينيو.

موعد المباراة والقنوات الناقلة

تنطلق مباراة اليوم الأحد بين برشلونة و ضيفه فياريال على ملعب الكامب نو في تمام الساعة 17:30 بتوقيت السعودية، و 16:30 بتوقيت مصر، ويبث اللقاء على قناة bein sports HD3 بتعليق المعلق اليمني حسن العيدروس.