التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة برشلونة ورايو فاليكانو اليوم السبت الدوري الإسباني
برشلونة ضد رايو فاليكانو

ننشر لكم موعد مباراة برشلونة ورايو فاليكانو، حيث يستقبل فريق برشلونة نظيره رايو فاليكانو، اليوم السبت، وذلك في اطار منافسات الاسبوع السابع والعشرين من مسابقة الدوري الإسباني 2019، في ملعب كامب نو.

وتأتي مباراة برشلونة ضد رايو فاليكانو بعد الفوز الذي حققه الكتلان على حساب ريال مدريد في الجولة السابقة بالدوري بنتيجة 1-صفر، وعزز البرسا صدارته لليجا برصيد 60 نقطة، وبفارق 7 نقاط عن الملاحق أتلتيكو مدريد الذي يحتل المركز الثاني، ونجح زملاء ميسي من تحقيق 18 انتصار من أصل 26 جولة، وتعادلوا في ست مناسبات، و تعرضوا لهزيمتين.

ويدخل رايو فاليكانو مباراة اليوم أمام برشلونة، بعد الخسارة التي تلقاها الفريق الأسبوع الماضي على يد جيرونا، اللقاء الذي انتهى بنتيجة هدفين دون مقابل، ويطمح الفريق إلى تحقيق نتيجة إيجابية في الكامب نو، حيث يحتل الفريق المركز التاسع عشر في جدول ترتيب الدوري الاسباني برصيد 23 نقطة، فبعد 26 جولة استطاع الفريق الفوز في 6 مباريات فقط، وتلقى الهزيمة في 15 مواجهة، وتعادل في خمسة مناسبات.

ستنطلق مباراة برشلونة أمام رايو فاليكانو اليوم السبت 9 مارس 2019، لحساب الجولة ال27 من الليجا، على ارضة ميدان ” كامب نو”، وذلك في تمام الساعة 7 والنصف بتوقيت مصر وفلسطين وسوريا ولبنان والأردن، وفي تمام الساعة 8 والنصف بتوقيت السعودية.

القنوات الناقلة والتشكيل المتوقع لمباراة برشلونة اليوم

ستنقل مباراة رايو فاليكانو وبرشلونة اليوم عبر قناة بي ان سبورت اتش دي 3، كما ويمكن لمستخدمي باقات بي ان سبورت متابعة المباراة عبر البث المباشر على الانترنت من خلال خدمة بي ان كونكت “beIN CONNECT”، التي تقدمها شبكة “beIN SPORTS”، والتي تمتلك حقوق البث في الشرق الأوسط وبعض الدول الافريقية.

من المتوقع أن تشهد مباراة برشلونة اليوم تواجد تير شتيغن في حراسة المرمى، وفي خط الدفاع الرباعي سيرجي روبيرتو وجيرارد بيكيه و صامويل أومتيتي، وفي خط الوسط الثلاثي سيرجيو بوسكيتس وارتورو فيدال وكارلس إلينا، في خط المقدمة قائد الفريق ليونيل ميسي رفقة لويس سواريز وعثمان ديمبلي.