التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة برشلونة وبلد الوليد 16/2/2019 في الدوري الاسباني والقنوات الناقلة
موعد مباراة برشلونة وبلد الوليد 16/2/2019 في الدوري الاسباني والقنوات الناقلة

يستضيف فريق برشلونة الإسباني نظيره بلد الوليد في ملعب كامب نو مساء يوم السبت القادم 16 فبراير 2019، وذلك ضمن منافسات الأسبوع 24 من مسابقة الدوري الإسباني 2018/19.

ويسعى البلاوجرانا الى استعادة نغمة الانتصارات وذلك بعدما فرض فريق اتلتيكو بيلباو التعادل السلبي، وذلك ضمن منافسات الأسبوع 23 من الدوري الاسباني، واستمر زملاء ميسي في صدارة جدول الترتيب العام لليجا برصيد 51 نقطة وبفارق 6 نقاط عن غريمه الازلي ريال مدريد الذي احتل المركز الثاني بعد تغلبه على أتلتيكو مدريد بثلاث اهداف لهدف في لقاء ديربي العاصمة الاسبانية.

وكما وتعادل بلد الوليد في اللقاء السابق الذي جمعه مع نظيره فياريال حيث انتهت المباراة بالتعادل السلبي بين الفريقين، ونجح الفريق في احتلال المركز الخامس عشر بعد أن حقق 26 نقطة، وبفارق نقطة وحيدة عن ليفانتي صاحب المركز الرابع عشر الذي يمتلك في جعبته 27 نقطة.

موعد مباراة برشلونة ضد بلد الوليد والقنوات الناقلة


تنطلق مباراة برشلونة ضد بلد الوليد  في ملعب كامب نو يوم السبت القادم 16 فبراير 2019 وذلك في تمام الساعة 09:45 بتوقيت السعودية و 08:45 بتوقيت مصر، وتبث المباراة على قناة beIN SPORTS HD3

الغيابات و التشكيلة المتوقعة لبرشلونة


يدخل برشلونة المباراة ضد بلد الوليد مفتقرا لخدمات كل من لاعب الوسط البرازيلي آرثر ميلو والمدافع الفرنسي صامويل أومتيتي و الحارس ياسبر سيليسن بداعي الإصابة، ولن يغيب عن قائمة البرسا اي لاعب بسبب الايقاف.

من المتوقع أن يبدأ ارنستو فالفيردي مباراة فريقه أمام بلد الوليد بطريقته المعتادة، حيث سيعتمد على تشكيلة 4-3-3، بالاعتماد على الثنائي بيكيه وفيرمايلين في قلب الدفاع، ونيلسون سميدو وسيرجي روبيرتو في مركزي الظهير الأيمن والأيسر، وخط الوسط المكون من الثلاثي راكيتيتش وبوسكيتس وارتورو فيدال، وثلاثي خط الهجوم بقيادة ليونيل ميسي رفقة لويس سواريز وفيليبي كوتينيو.

الغيابات والتشكيلة المتوقعة لبلد الوليد


سيدخل بلد الوليد المباراة امام برشلونة مفتقرا لخدمات كل من لويزمي ودي تشوب و أنتونيو بداعي الاصابة، وسيغيب عن تشكيلة الفريق المهاجم أوسكار بلانو بسبب الإيقاف بعد تراكم البطاقات.

ومن المتوقع أن يعتمد المدرب سيرجيو جونزاليس على الثنائي كيكو وفيرناندو في مركز قلب الدفاع، كما وسيعتمد على كل من سيرجي جوارديولا و اونال في خط الهجوم لخلخلة دفاعات الكتلان.