التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة برشلونة وإيبار اليوم في الدوري الإسباني
موعد مباراة برشلونة وإيبار اليوم في الدوري الإسباني

يواجه فريق نادي برشلونة نظيره إيبار, مساء اليوم الأحد 13 يناير 2019, على ارضية ملعب “كامب نو”, في إطار منافسات الجولة 19 من عمر مسابقة الدوري الاسباني الممتاز, حيث يسعى الفريق الكتالوني إلى حصد الثلاث نقاط ومواصلة مشواره في صدارة جدول الدوري.

ويحتل زملاء الأرجنتيني ليونيل ميسي المركز الأول في جدول ترتيب الليغا الاسبانية, حيث وصل برشلونة إلى النقطة 40 متفوقاً على أقرب ملاحقيه فريق أتلتيكو مدريد صاحب المركز الثاني بفارق 5 نقاط, بينما يملك إيبار 22 نقطة وضعته في المركز الثالث عشر في جدول الترتيب.

وتميل الكفة في هذه المواجهة إلى اصحاب الأرض لحصد الثلاث نقاط, وقطع خطوة جديدة نحو المحافظة على لقب الدوري الاسباني, حيث حقق برشلونة الفوز على ايبار في آخر ثمان مباريات جمعت بين الفريقين منذ موسم 2014/19.

وكان برشلونة قد تعرض لهزيمة الأسبوع المنصرم أمام ليفانتي بنتيجة 1-2, في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب “سيوتات دي فالنسيا”, في إطار منافسات الدور ثمن النهائي من بطولة كأس ملك إسبانيا “كوبا ديل راي”.

وتعد خسارة برشلونة أمام ليفانتي هي الثانية له في جميع المسابقات, حيث كان الفريق قد تعرض لهزيمة على يد ريال بيتيس بنتيجة 3-4, في الاسبوع الثاني عشر من الدوري الاسباني يوم 11 نوفمبر المنصرم.

موعد المباراة والقنوات الناقلة

تنطلق المباراة في تمام الساعة 19:30 بتوقيت القاهرة, و 20:30 بتوقيت مكة المكرمة, وتبث على قناة beIN SPORTS HD3, بتعليق حفيظ دراجي.

تشكيلة برشلونة المتوقعة

سيدخل ارنستو فالفيردي اللقاء بالتشكيل الاعتيادي, حيث سيدفع بتير شتيغن في حراسة المرمى, وفي المقدمة الرباعي سيرجي روبيرتو و جيرارد بيكيه و لنغليت و جوردي ألبا, وفي خط الوسط الثلاثي, ايفان راكيتيش وسيرجيو بوسكيتس و ارتورو فيدال, وثلاثي الهجوم عثمان ديمبلي ولويس سواريز وميسي.