التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة برشلونة ضد اشبيلية اليوم 23/2/2019 في الدوري الاسباني والقنوات الناقلة
موعد مباراة برشلونة ضد اشبيلية اليوم 23/2/2019 في الدوري الاسباني والقنوات الناقلة

يفتتح ملعب رامون سانشيز أبوابه لاستضافة مباراة قمة الجولة 25 من مسابقة الدوري الاسباني اليوم السبت 23/2/2019، بين صاحب الضيافة اشبيلية ومتصدر جدول الترتيب العام للدوري برشلونة.

فشل الكتلان من الخروج بنتيجة ايجابية من ميدان ليون، في اللقاء الذي جمع الفريقين لحساب ذهاب دور الستة عشر من بطولة دوري ابطال اوروبا، حيث انتهت المباراة بالتعادل السلبي، النتيجة التي ستصعب المهمة على زملاء ميسي في لقاء الاياب بالكامب نو، حيث ان الفريق الفرنسي يمتلك افضلية الهدف خارج ملعبه.

اما على الصعيد المحلي فقد واصل البرسا تزعمه لليجا بعد أن وصل الفريق للنقطة 54 وبفارق 7 نقاط عن الملاحق أتلتيكو مدريد، فقد حقق الكتلان 16 انتصار من أصل 24 مباراة، وتعادل في ست مناسبات، وخسر في مواجهتين فقط.

خسر اشبيلية في الجولة الماضية من الليجا على يد فريق فياريال بثلاثية نظيفة، وتمكن الفريق من الوصول للمركز الرابع في سلم الترتيب برصيد 37 نقطة، خلف ريال مدريد صاحب المركز الثالث، فقد حقق الفريق 10 انتصارات من أصل 24 خاضها حتى الان، فيما تعادل في 7 لقاءات، وخسر في مثلهم.

ويسعى الفريق الاندلسي الى الانتقام من الهزيمة المذلة التي تعرض لها من برشلونة في بطولة كأس ملك اسبانيا، حيث تلقت شباكه 5 اهداف في لقاء الإياب في استاد كامب نو، بعد ان تمكن من الفوز على ميدانه بهدفين دون مقابل.

موعد مباراة برشلونة ضد اشبيلية والقنوات الناقلة

وتنطلق مباراة برشلونة أمام إشبيلية مساء اليوم السبت في تمام الساعة 17:15 بتوقيت القاهرة، والساعة 18:15  بتوقيت مكة المكرمة، وسيكون البث المباشر للمباراة عبر قناة beIN SPORTS HD 3 المشفرة.