التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة برشلونة اليوم ضد ريال بيتيس في الدوري الاسباني
مباراة برشلونة وريال بيتيس اليوم

يقدم لكم موقع “كيفك نيوز” موعد مباراة برشلونة وريال بيتيس، والتي من المقرر أن تنطلق اليوم الأحد 17/3/2019، في ملعب بينيتو فيامارين، وذلك في اطار منافسات الاسبوع الثامن والعشرين من بطولة الدوري الاسباني لكرة القدم 2019.

يدخل برشلونة مباراة اليوم ضد ريال بيتيس وهو منتشي بفوز كبير على فريق ليون الفرنسي بخمسة أهداف لهدف واحد، حيث صعد الكتلان لدور ربع نهائي دوري أبطال أوروبا لملاقاة مانشستر يونايتد، امام على الصعيد المحلي فيحتل البرسا صدارة جدول الترتيب العام للدوري الإسباني برصيد 63 نقطة، وبفارق 7 نقاط عن الملاحق أتلتيكو مدريد، ويسعى زملاء ميسي إلى تحقيق الفوز لتوسيع الفارق إلى عشرة نقاط بعد أن تلقى الروخي بلانكوس هزيمة على يد اتلتيك بلباو بهدفين دون مقابل يوم امس.

ويستقبل فريق ريال بيتيس منافسه برشلونة  اليوم ضمن مباريات الأحد من الجولة الثامنة والعشرين للدوري الإسباني وهو في أفضل حالاته، حيث حقق الفريق فوز ثمين في المباراة الاخيرة على حساب سيلتا فيغو بهدف نظيف، ويحتل الفريق حتى الآن المركز الثامن في سلم ترتيب الليجا برصيد 39 نقطة.

موعد مباراة برشلونة وريال بيتيس اليوم والقنوات الناقلة

ستنطلق مباراة برشلونة ضد ريال بيتيس اليوم الأحد 17 مارس 2019، في ملعب بينيتو فيامارين، ضمن مباريات الجولة 28 من مسابقة الدوري الإسباني، وذلك في تمام الساعة 09:45 بتوقيت مصر وفلسطين، والساعة 10:45 بتوقيت السعودية.

وستنقل مباراة برشلونة أمام ريال بيتيس اليوم عبر البث المباشر لقناة بي ان سبورت اتش دي 3 ، بصوت المعلق خالد الحدي، كما وسيدير اللقاء الحكم ريكاردو بينجو تيسا.

تشكيلة برشلونة المتوقعة لمباراة اليوم: في حراسة المرمى تير شتيغن/ خط الدفاع جوردي ألبا و صامويل أومتيتي و جيرارد بيكيه و سيرجي روبيرتو/ خط الوسط آرتورو فيدال و سيرجيو بوسكيتس و إيفان راكيتيتش/ خط الهجوم فيليبي كوتينهو ولويس سواريز و ليونيل ميسي.

تشكيلة ريال بيتيس المتوقعة اليوم أمام برشلونة: في حراسة المرمى باو لوبيز/ خط الدفاع  زهير فضال و مارك بارترا و عيسى ماندي/ خط الوسط كريستيان تيلو و سيرجيو كاناليس و تاكاشي إينوي و جيوفاني لو سيلسو و جونيور فيربو/ خط الهجوم  أنتونيو سانابريا و خواكين سانشيز.