التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة برشلونة اليوم ضد ريال سوسيداد والقنوات الناقلة في الدوري الاسباني
مباراة برشلونة ضد ريال سوسيداد

يستقبل فريق برشلونة نظيره ريال سوسيداد، اليوم السبت 20/4/2019، ضمن مباريات الاسبوع الثالث والثلاثين من منافسات الدوري الاسباني لكرة القدم، في ملعب “كامب نو”، ويأتي موعد مباراة برشلونة وريال سوسيداد بعد أن نجح الكتلان من العبور لدور نصف نهائي دوري ابطال اوروبا.

وتأتي مباراة برشلونة اليوم ضد ريال سوسيداد بعد أيام قليلة من مباريات ربع اياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، حيث تمكن الكتلان من حسم بطاقة التأهل لدور نصف نهائي الأبطال، وذلك عقب فوزه على مانشستر يونايتد بثلاثية نظيفة في الكامب نو، بنتيجة 4-0 بمجموع المباراتين.

أما محلياً، يتصدر برشلونة جدول ترتيب الدوري الاسباني برصيد 74 نقطة، وبفارق 9 نقاط عن ملاحقه اتلتيكو مدريد، ويسعى البلوغرانا الى تحقيق الانتصار في مباراة اليوم من أجل الاقتراب أكثر من حسم الليجا والتفرغ لدوري ابطال اوروبا، حيث سيواجه ليفربول في قمة نارية.

يخوض ريال سوسيداد هذه المواجهة الصعبة ضد برشلونة وهو يطمح للخروج بنتيجة ايجابية، ويحتل الفريق حالياً المركز العاشر في جدول ترتيب الليغا الاسبانية برصيد 41 نقطة، وهو نفس عدد نقاط نظيره ديبورتيفو ليغانيس، وكانت اخر مواجهة للفريق ضد ايبار والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

تبدأ مباراة برشلونة ضد ريال سوسيداد اليوم السبت 20 ابريل 2019، من ملعب “كامب نو”، في إطار الجولة 33 من بطولة لا ليغا الاسبانية، وذلك في تمام الساعة 8:45 بتوقيت مصر، والساعة 9:45 بتوقيت السعودية وفلسطين.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وريال سوسيداد

تنقل مباراة برشلونة اليوم امام ريال سوسيداد عبر البث المباشر لقناة بي ان سبورت اتش دي 3 “beIN SPORTS HD 3″، ويُعلق على هذه المواجهة المعلق يوسف سيف.

تشكيلة برشلونة المتوقعة لمباراة اليوم، حيث من المتوقع ان يدفع المدرب إرنستو فالفيردي بالتشكيل والاسماء الاساسية، حيث سيدفع بالحارس تير شتيغن، وفي مقدمته رباعي الدفاع جوردي ألبا و صامويل أومتيتي و جيرارد بيكيه و سيرجي روبيرتو، وثلاثي خط الوسط ارثر ميلو و سيرجيو بوسكيتس وإيفان راكيتيتش، ويقود هجوم ليونيل ميسي رفقة لويس سواريز وعثمان ديمبلي.