التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة برشلونة اليوم ضد فياريال والقنوات الناقلة في الدوري الاسباني
برشلونة ضد فياريال

يستضيف ملعب “لا سيراميكا” المباراة القوية التي تجمع بين المضيف فياريال ومنافسه برشلونة، اليوم الثلاثاء 2/4/2019، وذلك ضمن مباريات الأسبوع الثلاثون من منافسات الدوري الاسباني لكرة القدم، ويأتي موعد مباراة برشلونة وفياريال بعد 3 أيام فقط من مواجهة ديربي كتالونيا والتي حسمها ليونيل ميسي بهدفين من توقيعه.

ويدخل برشلونة مباراة اليوم ضد فياريال وهو منتشي بفوز صعب أمام غريمه الاقليمي اسبانيول، حيث حقق الفريق الفوز بهدفين من توقيع الاسطورة الارجنتيني، وعزز الكتلان صدارتهم لجدول ترتيب الدوري الاسباني برصيد 69 نقطة، و بفارق عشرة نقاط عن ملاحقه اتلتيكو مدريد، ويسعى البلوغرانا الى تحقيق الانتصار في لقاء اليوم للاقتراب أكثر نحو الحفاظ على لقب الليجا.

ويخوض فياريال مباراة اليوم أمام برشلونة وهو في وضع لا يحسد عليه، حيث خسر الفريق مباراته الاخيرة على يد سيلتا فيغو بنتيجة 2-3، ويحتل الخفافيش حاليا المركز السابع عشر في سلم ترتيب الليجا برصيد 29 نقطة فقط، حيث لم يتمكن الفريق سوى من تحقيق 6 انتصارات من أصل 29 جولة خاضها حتى الآن.

وتبدأ مباراة برشلونة ضد فياريال اليوم الثلاثاء 2 ابريل 2019، من ملعب لا سيراميكا، في إطار مواجهات الجولة 30 من الليجا الاسبانية، وذلك في تمام الساعة 9:30 بتوقيت مصر وفلسطين، والساعة 10:30 بتوقيت مكة المكرمة.

وتنقل مباراة برشلونة أمام فياريال اليوم عبر البث المباشر لقناة بي ان سبورت اتش دي 3 المشفرة، من ملعب سيراميكا ستاديوم، بصوت المعلق رؤوف خليف.

وعلى صعيد التشكيلة المتوقعة لبرشلونة في مباراة اليوم، في حراسة المرمى مارك اندريه تير شتيغن، وفي خط الدفاع كل من جوردي ألبا و صامويل أومتيتي و جيرارد بيكيه و سيرجي روبيرتو، وثلاثي خط الوسط آرتورو فيدال و سيرجيو بوسكيتس وإيفان راكيتيتش، في حين سيقود هجوم الكتلان ليونيل ميسي رفقة لويس سواريز وفيليبي كوتينهو.

ويعتمد مدرب فياريال على التشكيلة الاعتيادية، حيث سيتواجد سيرجيو اسينخو في حراسة المرمى، وفي خط الدفاع خافيير كوينتيلا و فيكتور رويز و ألفارو جونزاليز و ماريو جاسبار، وسيدفع بخمسة لاعبين في خط الوسط، ألفونسو بيدرازا وسانتي كازورلا و فيسنتي إيبورا و مانويل موراليس و سانتياغو كاسيريس، و سيقود هجوم الفريق المهاجم كارل توكو إيكامبي.