التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة اياب دور الـ 16 لبطولة كأس زايد بين الزمالك والاتحاد السكندري
موعد مباراة اياب دور الـ 16 لبطولة كأس زايد بين الزمالك والاتحاد السكندري

تنطلق مساء اليوم الجمعة في تمام الساعة السابعة، مباراة إياب دور الـ16 بين نادي الزمالك ونظيره الاتحاد السكندري ضمن بطولة كأس زايد، حيث سيقام اللقاء باستاد بتروسبورت بافضلية للنادي للفريق الابيض الذي حسم مواجهة الذهاب بهدف دون مقابل، سجله اللاعب الكونجولي كابونجو كاسونجو.

وبالرغم من فوز الزمالك خارج الديار، إلا أن جميع الاحتمالات تبقى واردة خاصة وأن الفريقين من مصر، الأمر الذي يقلل من اهمية عاملي الارض والجمهور، بالاضافة الا ان الفوز بهدف في لقاء الذهاب لا يعتبر أمر حاسم، لذلك سيسعى الزمالك لحسم المواجهة لتفادي اي مفاجآت.

ويذكر أن فريق الاتحاد كان قد تعرض لهزيمة ثقيلة على يد الأبيض بنتيجة خمسة أهداف لهدف، ضمن مباريات الجولة الثانية من بطولة الدوري الممتاز، ما يعني أن لاعبي الاتحاد سيكون لهم دافع قوي للثأر من الهزيمة الثقيلة، وكان زعيم الثغر قد نجح في هزيمة الاهلي والاسماعيلي في مسابقة الدوري، حيث يحتل الفريق الآن المركز السابع برصيد 19 نقطة.

وتدل النتائج التي يقدمها زعيم الثغر هذا الموسم مؤشر قوي على أن الفريق يمتلك جودة عالية ولاعبين قادرين على الاطاحة بكبار الاندية، وهو الامر الذي يجب على الابيض أخذه بعين الاعتبار أن أراد حسم تأهله لدور الـ 8، حيث ان فارق الهدف ليس من الصعب تعويضه في القاهرة بالنسبة لفريق تمكن من هزيمة الغريم الأزلي للزمالك.

ويلزم الاشارة الا ان الزمالك ما زال يفتقد لخدمات العديد من لاعبيه المؤثرين، مثل اللاعب محمد ابراهيم الذي لم يتعافى بعد من الاصابة التي تعرض لها بالعضل، كما ويغيب كلا من طارق حمد وحازم امام بداعي الاصابة، وشهدت التدريبات غياب النجم محمد عبد المنعم” كهربا”، بسبب انزعاجات في العضلات، حيث قرر الطاقم الطبي للنادي عدم المجازفة بسلامة اللاعب، ومن المؤكد ايضا ان اللاعب محمود حمدي لن يشارك اليوم.