التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة الهلال والفيصلي الجمعة 1/3/2019 والقنوات الناقلة الدوري السعودي
الهلال ضد الفيصلي

يواجه الهلال خصمه الفيصلي في مباراة قوية والتي ستقام على ملعب جامعة الملك سعود مساء يوم الجمعة، ضمن منافسات الجولة الـ 22 من فعاليات الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم.

يدخل الهلال مباراة اليوم ضد الفيصلي وهو في أفضل حالاته، حيث تمكن الزعيم من الصعود إلى نصف نهائي كأس زايد للأندية الأبطال على حساب الإتحاد السكندري بنتيجة ثلاثة دون رد في مجموع مباراتي الذهاب والعودة، وفي الدوري المحلي يتصدر الهلال جدول الترتيب برصيد 52 نقطة ويبتعد عن النصر أقرب ملاحقيه بفارق ست نقاط، خاض الفريق الهلالي 21 مباراة حقق الفوز في 16 وتعادل في 4 وخسر واحدة.

على الجانب الآخر يخوض الفيصلي مواجهة الهلال وهو يقدم عروض جيدة في الفترة الأخيرة، حيث حقق الفريق الفوز في مباراة الجولة الماضية على الرائد بثلاثية نظيفة، ويقبع في المركز الثامن في سلم الترتيب برصيد 30 نقطة، خلف فريق الفتح صاحب المركز السابع، لعب الفريق 21 جولة، انتصر في ثمان مباريات 6 تعادلات وتلقى سبع هزائم.

يملك الهلال لاعبين محترفين بإمكانهم إحداث الفارق في أي مواجهة، خاصة في التشكيلة الأساسية التي سيخوض بها مباراته أمام الفيصلي، حيث سيتفقد الزعيم خدمات عمر عبد الرحمن “عموري” وسلمان الفرج بسبب الإصابة، ومن المتوقع أن يباشر المدرب زوران ماميتش اللقاء بالطريقة المعتادة، سيكون علي الحبسي في حراسة المرمى، والرباعي الدفاعي محمد البريك، ألبيرتو بوتيا، علي البليهي ياسر الشهراني، وفي الوسط، محمد كنو، عبدالله عطيف، وفي خط الهجوم  بافيتيمبي غوميز.

موعد مباراة الهلال والفيصلي والقنوات الناقلة

تنطلق مباراة الهلال والفيصلي يوم الجمعة في تمام الساعة 6:35 دقيقة بتوقيت السعودية، الساعة 5:35 دقيقة بتوقيت مصر وفلسطين والأردن ولبنان وسوريا، وسيتم نقل اللقاء عبر قناة السعودية الرياضية الثانية بصوت بلال علام، وقناة دوري بلس HD2 بصوت أحمد النفيسة.