التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة الهلال والاهلي في نصف نهائي كأس زايد اليوم والقنوات الناقلة
الهلال ضد الاهلي

ننشر عبر “كيفك نيوز” موعد مباراة الهلال والاهلي اليوم، حيث تتجه أنظار محبي الكرة الآسيوية إلى متابعة مباراة الهلال والأهلي في كلاسيكو قوي ضمن ذهاب نصف نهائي بطولة كأس زايد للأندية الأبطال، التي من المقرر إقامتها مساء اليوم الأحد 17 مارس، على ملعب جامعة الملك سعود، بحضور جماهيري كبير من محبي كلا الفريقين العريقين.

سوف يتم نقل مباراة الهلال والأهلي في كلاسيكو سعودي خالص لهذه البطولة العربية في تمام الساعة الـ 6:45 مساءاً بتوقيت السعودية كما سيتم بثها على الهواء مباشرة عبر قناة أبو ظبي الرياضية الأولى عالية الجودة.

قبل مباراة الهلال والاهلي اليوم، تأهل الزعيم إلى الدور نصف النهائي من كأس زايد للأندية الأبطال بعد تغلبه على نادي الإتحاد السكندري المصري، بالانتصار عليه بثلاثية نظيفة في الذهاب وتعادل في الإياب، أما الراقي فقد صعد لهذا الدور بعد أن فاز على الوصل الإماراتي برباعية مقابل ثلاثة في مجموعة مباراتي الذهاب والعودة.

وصرح المدير الفني لنادي الهلال الكرواتي زوران ماميتش عقب المؤتمر الصحفي الذي عقده أمس السبت للحديث عن مواجهة الأهلي بكأس زايد، قائلاً  أن فريقه يخوض العديد من المباريات في مسابقات مختلفة، ودائماً نسعى إلى نيل جميع البطولات التي نشارك فيها، كما تطرق المدرب الهلالي إلى غيابات الفريق، حيث قال بأنه سيلعب بالعناصر المتاحة حالياً لتعويض اللاعبين الغائبين مؤكداً ثقته بهم.

على الطرف الآخر، ظهر مدرب الأهلي الأوروغوياني خورخي فوساتي، متحدثاُ عن اللقاء المرتقب، حيث قال بأنه لن يتكلم كثيراً بخصوص المباراة، واختصر بالقول بأنه سوف يواجه متصدر الدوري والأول على مجموعته بدوري أبطال آسيا، فهو فريق كبير، لكن سوف نلعب المباراة بكل قوة، نتيجة اليوم لن تحسم شيء ستكون هناك مباراة أخرى حاسمة بالتأكيد.