التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة الهلال والاهلي اليوم 21/12/2018 والقنوات الناقلة في الدوري السعودي
موعد مباراة الهلال والاهلي اليوم 21/12/2018 والقنوات الناقلة في الدوري السعودي

يستضيف فريق الهلال السعودي نظيره الأهلي مساء اليوم الجمعة الموافق 21/12/2018, ضمن منافسات كأس الأمير محمد بن سلمان, في اللقاء الذي يقام لحساب الأسبوع الرابع عشر من بطولة الدوري السعودي على ملعب جامعة الملك سعود بالرياض, ويأتي موعد مباراة الهلال والأهلي بعد الخسارة التي تعرض لها كلا الفريقين في الجولة الماضية, حيث تعرض الهلال لخسارة على يد فريق الحزم بهدفين نظيفين, وخسر الأهلي أمام نظيره الشباب بهدف دون مقابل.

ورغم خسارته أمام الحزم, حافظ الهلال على صدارته للترتيب العام للدوري السعودي برصيد 32 نقطة وبفارق 3 نقاط عن أقرب ملاحقيه فريق النصر, وحقق الفريق حتى الآن في منافسات الدوري عشرة انتصارات وتعادل في مناسبتين, فيما تلقى هزيمة وحيدة أمام فريق الحزم, ويسعى الفريق تحقيق نتيجة إيجابية والابتعاد بالصدارة مستغلاً عاملي الأرض والجمهور.

ويحتل فريق الأهلي المركز الرابع برصيد 24 نقطة من أصل 13 مباراة خاضها في بطولة الدوري, محققاً 7 انتصارات كما وتعادل في ثلاث لقاءات وخسر في مثلهم, ويبحث الأهلي عن الخروج بنتيجة ايجابية من مباراة اليوم للاقتراب اكثر من حسابات المنافسة على اللقب.

موعد مباراة الهلال والأهلي

تقام مباراة الهلال والأهلي مساء اليوم الجمعة في تمام الساعة 15:10 بتوقيت مكة المكرمة, وفي تمام الساعة 14:10 بتوقيت القاهرة, وذلك على ملعب جامعة الملك سعود في مدينة الرياض.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والهلال

تنقل مباراة الأهلي والهلال عبر قناتي كي اس اي سبورت وان “KSA Sports 1″, و و دوري بلس وان ” Dawry Plus 1″.

تشكيلة الهلال المتوقعة:

حراسة المرمى: علي الحبسي

خط الدفاع: ياسر الشهراني – علي البليهي – ألبيرتو بوتيا

خط الوسط: محمد البريك -سلمان الفرج – محمد كنو – سالم الدوسري – كارلوس إدواردو –

خط الهجوم: أندريه كارييو-بافيتيمبي جوميز

تشكيلة الأهلي المتوقعة:

حراسة المرمى: محمد العويس

خط الدفاع: محمد عبد الشافي – أليكسيس – محمد آل فتيل – سعيد المولد

خط الوسط: خواردو – جوزيف دي سوزا – حسين المقهوي – عبد الله السعيد

خط الهجوم: عبد الرحمن غريب – عمر السومة

ترتيب الدوري السعودي:

يتصدر فريق الهلال جدول الترتيب العام لبطولة الدوري السعودي برصيد 32 نقطة وبفارق ثلاث نقاط عن صاحب المركز الثاني, بينما يحتل الأهلي المركز الرابع برصيد 24 نقطة مناصفتاً مع صاحب المركز الثالث فريق التعاون.