التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة الهلال والاتحاد اليوم والقنوات الناقلة في ربع نهائي دوري أبطال آسيا
مباراة الهلال والاتحاد اليوم

يعود الهلال والاتحاد إلى مواجهة بعضهما في صراع على بطاقة التأهل إلى الدور نصف نهائي من دوري أبطال آسيا لكرة القدم، ضمن كلاسيكو سعودي خليجي مثير، والتي ستجمع الفريقين على استاد جامعة الملك سعود مساء اليوم الثلاثاء  17 سبتمبر 2019، ضمن لقاء العودة من ربع نهائي المسابقة الآسيوية.

موعد مباراة الهلال ضد الاتحاد اليوم

سيكون توقيت مباراة الهلال والاتحاد اليوم عند الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وسيتم نقلها على الهواء مباشرة عبر شبكة قنوات بي ان سبورت HD1 بصوت المعلق رؤوف خليف، وكذلك عبر قناة الكأس HD3 بصوت خليل البلوشي.

وكانت مباراة ذهاب الهلال والاتحاد انتهى بالتعادل السلبي بدون أهداف والتي أقيمت على ملعب الجوهرة المشعة، ويسعى كلاهما الآن إلى المنافسة على حسم المباراة لصالحه والتأهل إلى المربع الذهبي في هذا اللقاء.

قبل موقعة الآسيوي الحاسمة بين الهلال والاتحاد، تعثر العميد في مباراته الأخيرة في الدوري السعودي، حيث تلقى الاتحاد الخسارة الأولى على يد ضمك بهدفين دون رد، بينما وقع الهلال في فخ التعادل بهدف لمثله في مباريات الجولة الثالثة من دوري أندية المحترفين السعودي.

ستكون هذه آخر فرص المدرب التشيلي سييرا مع الاتحاد، خاصة في ظل نتائج الفريق مؤخراً، من أجل تجديد ثقة الجماهير، يجب عليه الفوز على الهلال وانتزاع بطاقة التأهل إلى نصف النهائي والمضي قدماً بدوري أبطال آسيا.

يشار إلى أن الذي يكسب الآخر في مباراة الهلال والاتحاد اليوم، سوف يواجه السد القطري في المربع الذهبي من البطولة الآسيوية العريقة.

المصدر: كيفك نيوز