التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة الهلال وأحد اليوم والقنوات الناقلة في الدوري السعودي
الهلال ضد أحد

يواجه فريق الهلال خصمه أحد مساء اليوم السبت 23/3/2019 على ملعب جامعة الملك سعود بالعاصمة الرياض، في إطار المباراة المؤجلة من منافسات الجولة الـ 24 في الدوري السعودي للمحترفين، ويستهدف الزعيم من خلال هذ اللقاء إلى الانتصار وكسب النقاط الثلاث لتوسيع الفارق مع ملاحقه النصر.

موعد مباراة الهلال ضد أحد والقنوات الناقلة

سيتم نقل مباراة الهلال وأحد  في الجولة الـ24 من الدوري السعودي على الهواء مباشرة عبر قناتي KSA Sports 1 HD  وسيتولى التعليق عليها مجريتها بلال علام، وعبر قناة دوري بلس HD 1، في تمام الساعة 8:5 بتوقيت السعودية، الساعة 7:5 بتوقيت مصر وفلسطين والأردن وسوريا ولبنان، عند الساعة السادسة وخمس دقائق بتوقيت الجزائر.

مشوار الفريقين

قبل انطلاق  مباراة الهلال وأحد اليوم، يحتل الزعيم صدارة جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان برصيد 56 نقطة، ويبتعد عن فريق النصر أقرب ملاحقيه الذي يمتلك 55 نقطة، كما يسعى الفريق الهلالي إلى الخروج بنتيجة الفوز من أجل استعادة فارق الأربع نقاط، خاصة بعد فوز العالمي على الوحدة برباعية دون رد.

كما يدخل الهلال المواجهة وهو يعاني من عديد الغيابات المؤثرة، أبرزهم البرازيلي كارلوس إدوارد، يعود ذلك بقرار من المدير الفني الكرواتي زوران ماميتش الذي فضل عدم مشاركته أمام أحد، حتى يستعيد عافيته ويكون على أتم الجهوزية للمواجهة القادمة في الديربي أمام النصر، كما سيغيب الثلاثي عبدالله عطيف، سلمان الفرج، نواف العابد بداعي الإصابة.

على الجهة الأخرى، تنتظر فريق أحد مباراة صعبة ضد نظيره الهلال، نظراً للمنافسة المحتدمة بينه وبين الوصيف، الذي بات على مقربة من انتزاع صدارة ترتيب الدوري السعودي، ويعلم أحد أن منافسه سوف يلعب بكل قوة لحصد الثلاث نقاط، ويحتل أحد المركز الأخير برصيد 14 نقطة، وليس أمامه سوى الفوز حتى يبتعد عن منطقة الهبوط، وإن حقق الفوز سوف يرفع من معنويات الفريق في الفترة القادمة ليحيي آماله في صراع البقاء.