التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة الهلال اليوم ضد أُحد في الدوري السعودي
مباراة الهلال وأحد اليوم

يستقبل فريق الهلال السعودي نظيره أُحد، اليوم السبت، في استاد جامعة الملك سعود بالرياض، وذلك لحساب الأسبوع الرابع والعشرين من بطولة الدوري السعودي 2019، ويأتي موعد مباراة الهلال و أُحد اليوم بعد أن تم تأجيلها اسبوع من مباريات الجولة 24.

وتأجلت مباراة الهلال وأُحد عن موعدها، بسبب مباراة الكلاسيكو بين الزعيم وغريمه الأهلي، في نصف نهائي البطولة العربية، والتي انتهت بتفوق الموج الأزرق بهدف دون مقابل، ويحتل الهلال حاليا صدارة جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 56 نقطة، وبفارق نقطة واحدة عن منافسه النصر، ويبحث الفريق عن تحقيق الفوز في مباراة اليوم لتوسيع الفارق إلى أربعة نقاط.

ويدخل أُحد مباراة اليوم أمام الهلال وهو مهدد بالهبوط للدرجة الثانية، حيث يحتل الفريق المركز الأخير في سلم ترتيب الدوري برصيد 14 نقطة فقط، وبفارق كبير (8 نقاط) عن الاتحاد صاحب المركز الثالث عشر.

موعد مباراة الهلال ضد أُحد والقنوات الناقلة

ستنطلق مباراة الهلال ضد أُحد اليوم السبت 23/3/2019، في إطار مباريات الجولة 24 من مسابقة الدوري السعودي، في ملعب جامعة الملك سعود، وذلك في تمام الساعة 07:05 مساءا بتوقيت مصر وفلسطين، والساعة 08:05 بتوقيت مكة المكرمة.

وستنقل مباراة الهلال اليوم امام أُحد عبر البث المباشر لقناة KSA SPORT 1 بصوت المعلق بلال علام، وقناة Dawri بتعليق عيسى الحربين.

تشكيلة الهلال المتوقعة في مباراة اليوم:(4-2-3-1) في حراسة المرمى علي الحبسي، رباعي خط الدفاع ياسر الشهراني و علي البليهي و ألبيرتو بوتيا و محمد البريك، خط الوسط ميلوس ديجينيك و محمد كنو
سالم الدوسري و كارلوس إدواردو و أندريه كارييو، خط الهجوم بافيتيمبي جوميز.

التشكيلة المتوقعة لأحد في مباراة اليوم(4-4-2): في حراسة المرمى عبدالله العويشير، رباعي خط الدفاع ماجد هزازي و أدولفي تيكو و غازي عبد الرازق و عمر محمد، رباعي خط الوسط محمد مجرشي و محمد عطية و كارل مجاني و عبدالله مجرشي، خط الهجوم علي الأسمري و أحمد جمعة.