التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة النصر والهلال اليوم 29/3/2019 والقنوات الناقلة في الدوري السعودي
ديربي النصر والهلال

تتجه كل الانظار الى متابعة مباراة الديربي القوي الذي يجمع بين الهلال المتصدر وملاحقه النصر، اليوم الجمعة 29/3/2019، في استاد الملك فهد، ضمن مباريات الأسبوع الخامس والعشرين من منافسات الدوري السعودي لكرة القدم، ويأتي موعد مباراة النصر والهلال في وقت حساس حيث ان الفارق بين الفريقين نقطتين فقط، ما يعني أن المواجهة ستحدد مصير اللقب بشكل كبير.

يدخل النصر مباراة اليوم أمام الهلال وهو منتشي بفوز مهم في اللقاء الأخير من الجولة السابقة، على حساب نظيره الوحدة بأربعة أهداف دون مقابل، ورفع العالمي رصيده الى 55 نقطة في المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري السعودي، ويطمح الفريق إلى تحقيق الانتصار في مباراة الديربي لانتزاع الصدارة من الزعيم، حيث ان فارق النقاط قبل مواجهة اليوم هو نقطتين فقط.

يخوض الهلال مباراة اليوم ضد النصر وهو في وضع جيد حيث يتصدر الفريق الترتيب العام للدوري برصيد 57 نقطة، ولكنه وضع نفسه في موقف صعب عندما فرط في نقطتين امام فريق أحد الجولة السابقة، حيث انتهت المباراة بالتعادل السلبي بدون أهداف، ويسعى الزعيم إلى تخطي ملاحقة النصر وتوسيع الفارق إلى خمسة نقاط.

وتبدأ مباراة النصر ضد الهلال اليوم الجمعة 29 مارس 2019، من ملعب الملك فهد، في إطار مباريات الجولة 25 من دوري الملك محمد بن سلمان، وذلك في تمام الساعة 07:40 بتوقيت مصر وفلسطين، والساعة 08:40 بتوقيت مكة المكرمة.

وتنقل مباراة النصر امام الهلال اليوم عبر البث المباشر لقناة السعودي الرياضية +1 بصوت كل من المعلق عبدالله الحربي و فارس عوض وفهد العتيبي، وقناة  دوري بلس HD1 بصوت المعلقين علي سعيد الكعبي وحماد العنزي.

وعلى صعيد التشكيل المتوقع للنصر في مباراة اليوم، سيدفع المدرب روي فيتوريا بالحارس براد جونز، وفي مقدمته عبد الرحمن العبيد و عبد الله مادو و عمر هوساوي و سلطان الغنام، والثنائي حمد آل منصور و بيتروس كلاعبي ارتكاز، وثلاثي المقدمة أحمد موسى و جوليانو فيكتور و نور الدين أمرابط، و سيقود هجوم الفريق عبد الرزاق حمد الله.

وسيدا المدرب زوران ماميتش في مباراة الهلال اليوم على التشكيلة الاعتيادية، حيث سيعتمد على علي  الحبسي في حراسة المرمى، وفي خط الدفاع كل من ياسر الشهراني و علي البليهي و ألبيرتو بوتيا و محمد البريك، وفي مقدمتهم الثنائي ميلوس ديجينيك و محمد كنو، وسيدفع بالثلاثي سالم الدوسري و كارلوس إدواردو و أندريه كارييو في خط الوسط، وفي الهجوم بافيتيمبي جوميز.