التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة المغرب وموريتانيا اليوم والقنوات الناقلة بكأس أمم أفريقيا
موعد مباراة المغرب وموريتانيا اليوم

يستعد منتخب المغرب لمواجهة نظيره منتخب موريتانيا ضمن التصفيات المؤهلة لكأس أمم أفريقيا 2022، والتي ستقام مساء اليوم الجمعة على ملعب وليد بيديا في العاصمة نواكشوط.

سيكون موعد مباراة المغرب وموريتانيا يوم الجمعة 26 مارس 2021 في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت السعودية، التاسعة بتوقيت مصر.

وتنقل مباراة المغرب ضد موريتانيا عبر شبكة قنوات بي ان سبورت القطرية الحاصلة على حقوق بث تصفيات أمم أفريقيا، وقد أسندت مهمة التعليق على أحداثها للمعلق الليبي محمد بركات.

ويضع المنتخب المغربي عينه على تحقيق الانتصار على موريتانيا من أجل الحصول على الثلاث نقاط التي سوف تحسم تأهله إلى نهائيات الأمم الأفريقية، حيث يتصدر أسود الأطلس المجموعة الخامسة برصيد 10 نقاط، متقدماً على المنتخب الموريتاني صاحب المركز الثالث بخمس نقاط، ويفصل المغرب عن التأهل سوى نقطة واحدة، لذلك ستكون نتيجة التعادل الإيجابي أو السلبي كافية.

أما المنتخب الموريتاني الذي يأمل في تحقيق فوز يمكنه من المشاركة في نهائيات كأس أمم أفريقيا، والتي ستكون المرة الثانية في تاريخه، حيث يقدم مستوى جيد جداً خلال مشواره، ويسعى لتجنب الهزيمة لكي يبقي على آماله في التأهل للمرحلة التالية.