التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة الكلاسيكو القادمة بين ريال مدريد وبرشلونة  في كاس ملك اسبانيا
ريال مدريد ضد برشلونة

من المقرر أن تنطلق مباراة كلاسيكو العالم بين ريال مدريد صاحب الارض والجمهور و الغريم التقليدي برشلونة اليوم الاربعاء 27/2/2019، على ملعب سانتياغو برنابيو معقل الميرينغي، وذلك لحساب اياب دور نصف نهائي كأس ملك اسبانيا.

وكانت مباراة الذهاب بين برشلونة وريال مدريد والتي جمعت الفريقين على ملعب كامب نو، قد انتهت بالتعادل الايجابي هدف لهدف، وتصب هذه النتيجة في مصلحة الملكي الذي سيكتفي بالتعادل وعدم استقبال أهداف من رفقاء ميسي اذا ما اراد التأهل لنهائي الكأس.

سيعول إرنستو فالفيردي المدير الفني الرياضي لبرشلونة على نجم الفريق الأول ليونيل ميسي الذي تمكن من تسجيل ثلاث أهداف في لقاء فريقه المهم على ملعب فريق اشبيلية، بالاضافة الى مساعدة زميله سواريز في تسجيل الهدف الرابع الذي أعاد الأوروجوياني الى التهديف بعد غياب طويل.

وستنطلق مباراة كلاسيكو الاياب بين برشلونة وغريمه الازلي ريال مدريد مساء اليوم الأربعاء 27 فبراير 2019 على استاد سانتياغو بيرنابيو، وذلك في تمام الساعة 21:00 بتوقيت الإمارات، والساعة 22:00 بتوقيت مصر وفلسطين وسوريا ولبنان والأردن، والساعة 23:00 بتوقيت السعودية، وسيدير اللقاء الحكم خوسيه ماريا سانشيز مارتينيز.

كيف يمكنني متابعة مباراة الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة؟

يمكنك متابعة مباراة الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة حصريا على قنوات بي ان سبورت التالية: beIN SPORTS HD 1- beIN SPORTS HD 3-  beIN SPORTS 4K، كما ويمكن لمستخدمي باقات بي ان سبورت متابعة مباراة الكلاسيكو عبر البث المباشر على الانترنت من خلال خدمة بي ان كونكت “beIN CONNECT”، التي تقدمها شبكة “beIN SPORTS”.

التشكيلة المتوقعة لريال مدريد(4-3-3): كيلور نافاس – مارسيلو – سيرخيو راموس – رافائيل فاران – داني كارباخال – توني كروس – كاسيميرو – لوكا مودريتش – فينيسيوس جونيورز – كريم بنزيمه – لوكاس فاسكيز

التشكيلة المتوقعة لبرشلونة(4-3-3): تير شتيجن – جوردي ألبا – صامويل أومتيتي – جيرارد بيكيه – نيلسون سيميدو – إيفان راكيتيتش – سيرجيو بوسكيتس – آرتورو فيدال – عثمان ديمبيلي – لويس سواريز – ليونيل ميسي