التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة القمة النارية بين نابولي و باريس سان جيرمان
موعد مباراة القمة النارية بين نابولي و باريس سان جيرمان

تنطلق مساء اليوم مباريات الجولة الرابعة من بطولة دوري أبطال أوروبا، وتشهد مواجهات مثيرة أهمها اللقاء الذي يجمع كلا من نابولي وباريس سان جيرمان على ملعب الفريق الايطالي ” سان باولو”، لحساب المجموعة الثالثة.

ويسعى الفريقين من خلال هذا اللقاء تحقيق الفوز لتجنب الدخول بحسابات معقدة، حيث يحتل الفريق الإيطالي المركز الثاني برصيد 5 نقاط، بينما يملك البي اس جي 4 نقاط في المركز الثالث، ما يعني أن خسارة أحد الفريقين تضمن خروجه من البطولة بنسبة كبيرة، خاصة وأنه متبقي جولتين فقط من دور المجموعات.

الجدير بالذكر ان لقاء الذهاب والذي جمع الفريقين على ملعب الأمراء” البارك دي برانس”، انتهى بالتعادل الايجابي هدفين لمثلهما، وانقذ الارجنتيني دي ماريا فريقه من الإقصاء المبكر حين سجل هدف التعادل لفريقه في الدقيقة الاخيرة من الوقت المحتسب بدل من الضائع، ومن المتوقع أن يكون اللقاء صعب على رفقاء نيمار امبابي خاصة بعد فشلهم من تحقيق الفوز على ملعبهم وبين جماهيرهم.

ويعتبر النادي الانجليزي ليفربول، المستفيد الأكبر من هذا الصدام حيث يتصدر رفقاء المصري محمد صلاح المجموعة برصيد 6 نقاط من أصل ثلاث مباريات، بعد الفوز على كلا من باريس والنجم الاحمر، والهزيمة أمام نابولي.

ويلعب الريدز اليوم مباراة سهلة تضمن له التأهل بشكل كبير، حيث يلاقي متدني ترتيب المجموعة ريد ستار، ويسعى ليفربول الى تحقيق الانتصار الثالث وتعزيز مركزه بصدارة المجموعة.

يذكر أن ليفربول متبقي له لقائين أمام الفريق الباريسي والفريق الايطالي، الأمر الذي يدفع المدرب الالماني يورغن كلوب ضمان الثلاث نقاط لتجنب الدخول بالحسابات المعقدة للمجموعة.

وكان الليفر قد حقق فوز كبير على النجم الأحمر باربعة أهداف دون مقابل، في المباراة التي شهدت تألق النجم المصري محمد صلاح الذي تمكن من تسجيل هدفين احدهما من ركلة جزاء.

على الجانب الآخر لم يتمكن فريق النجم الأحمر من تحقيق أي انتصار حتى الآن، حيث خسر أمام كل من باريس وليفربول، واستطاع خطف نقطة وحيدة من تعادله أمام نابولي، والتي من الممكن ان تكون سبب الخروج المبكر من البطولة لأبناء المدرب كارلو أنشيلوتي.