التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة العين والترجي في كأس العالم للأندية
موعد مباراة العين والترجي في كأس العالم للأندية

يقابل فريق الترجي التونسي نظيره العين الإماراتي مساء اليوم السبت 15 ديسمبر 2018, وذلك  في لقاء الديربي العربي الذي يجمع الفريقين ضمن بط

ولة كأس العالم للأندية, والتي تضم الفرق التي حققت دوري الأبطال في قارتها, بالإضافة لفريق من البلد المستضيف, ويشارك نادي العين في البطولة كون الإمارات هي البلد المنظمة للبطولة, وبالإضافة لكونه بطل الدوري الإماراتي.

يذكر أن الزعيم خاض مباراة الملحق أمام فريق ويلينجتون النيوزيلندي, في اللقاء الذي شهد ريمونتادا حققها الإماراتي, حيث تلقى الفريق ثلاث أهداف في الشوط الأول, ولكن تمكن من العودة بالنتيجة وتسجيل أهداف التعادل, وذهب اللقاء للأشواط الإضافية ثم انتقل الفريقان لركلات الحظ الترجيحية, ليتمكن العين من حسم الركلات 4-3.

وعلى الجانب الآخر يشارك الترجي التونسي في مونديال الأندية بعد تحقيقه للقب دوري أبطال أفريقيا على حساب الأهلي المصري, حيث تمكن الترجي من الانتصار على الشياطين الحمر بثلاثية نظيفة في لقاء الإياب الذي أُقيم على أرضه وبين جماهيره, بعد أن خسر لقاء الذهاب في ميدان الأهلي 3-1, ليتوج الترجي باللقب الغاليه ان ريمونتادا كبيرة أمام الأهلي.

الغيابات والتشكيل المتوقع للعين

يفتقد العين لخدمات لاعبه محمد عبد الرحمن وذلك بعد تلقيه بطاقتين صفراوتين في لقاء فريقه أمام ويلينجتون, أما على صعيد التشكيل, فمن المتوقع أن يعتمد زوران ماميتش المدير الفني للعين, على نفس التشكيلة التي دخل فيها باللقاء الأول, وقد تشهد قائمة اللاعبين الأساسيين تبديل واحد وذلك باشراك المهاجم السويدي ماركوس بيرج رفقة زميله جمال إبراهيم.

تشكيلة فريق العين (4-4-2)

حراسة المرمى: خالد عيسى

خط الدفاع: تسوكاسا شيوتاني – إسماعيل أحمد – مهند سالم – محمد أحمد

خط الوسط: كايو فيرنانديز – أحمد برمان – توينجو دومبيا – حسين الشحات

خط الهجوم:جمال إبراهيم – ماركوس بيرج

الغيابات والتشكيل المتوقع للترجي

يدخل فريق الترجي اللقاء بكامل نجومه ولاعبيه, حيث لا توجد أي غيابات او إيقافات في صفوف الفريق, ما يعني ان الترجي سيدخل لقاء الديربي  بكامل قوته, ومن المتوقع ان يدخل المدرب الشعباني اللقاء بنفس التشكيل والاسماء التي لعب بها أمام الأهلي في نهائي دوري أبطال أفريقيا.

التشكيل فريق الترجي( 4-2-3-1 )

حراسة المرمى: معز بن شريفية

خط الدفاع: أيمن بن محمد – خليل شمام – شمس الدين الذوادي – سامح الدربالي

لاعبي الإرتكاز: فرانك كوم – فوسيني كوليبالي

خط الوسط المتقدم: يوسف البلايلي – غيلان الشعلالي – أنيس البدري

خط الهجوم: طه ياسين الخنيسي

موعد المباراة العين أمام الترجي والقنوات الناقلة

يستضيف استاد هزاع بن زايد لقاء الدربي العربي بين العين والترجي مساء اليوم السبت في تمام الساعة 20:30 بتوقيت الإمارات و 17:30 بتوقيت تونس, كما وتُبث المباراة حصرياً على قناة بي إن سبورت إتش دي ون beIN SPORTS HD 1.