التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة السعودية اليوم ضد غينيا الاستوائية والقنوات الناقلة
المنتخب السعودي

يأتي موعد مباراة السعودية وغينيا الاستوائية اليوم الاثنين 25/3/2019، في استاد الملك فهد الدولي، وذلك في اللقاء الودي الذي يجمع المنتخبين، في إطار المواجهات التحضيرية للمنتخبات فترة التوقف الدولي.

ويدخل المنتخب السعودي مباراة اليوم وهو خاسر في لقائه الأخير أمام نظيره الإماراتي بهدفين لهدف، في اللقاء الذي جمع البلدين ضمن المباريات الودية، يوم الخميس الماضي في استاد آل نهيان، وخرج المنتخب السعودي على يد منافسه الياباني في بطولة كأس أمم آسيا “الإمارات 2019″، بعد أن خسر بنتيجة هدف دون رد في دور ثمن النهائي من البطولة.

كانت اخر مباريات منتخب غينيا الاستوائية ضد منتخب السنغال، حيث خسر الفريق المباراة بثلاثة أهداف دون رد، ثم لعب مع منتخب السودان وحقق الفوز بهدف دون مقابل، ثم خسر مجددا على يد منتخب مدغشقر في مباراتين على التوالي بالنتيجة ذاتها (1-صفر)، وتلقى هزيمة جديدة أمام منتخب الأسود بهدف دون رد، حيث فشل منتخب الأفيال من التأهل لكأس امم افريقيا (مصر 2019)، بعد أن تلقى الفريق 5 هزائم.

ستنطلق مباراة السعودية ضد غينيا الاستوائية اليوم الاثنين 25 مارس 2019، في ملعب الملك فهد الدولي، ضمن المباريات الودية للمنتخبات، وذلك في تمام الساعة 05:45 بتوقيت مصر وفلسطين، والساعة 06:45 بتوقيت مكة المكرمة.

وستنقل مباراة السعودية أمام غينيا الاستوائية اليوم عبر البث المباشر لقناة KSA SPORT بصوت المعلق راشد الدوسري، وقناة  Dawri بتعليق ماجد سعود.

تشكيلة السعودية المتوقعة لمباراة اليوم: حيث سيعتمد مدرب الخضر على خطة (4-2-3-1)، بالاعتماد على مصطفى ملائكة في حراسة المرمى، وفي مقدمته الرباعي عبدالله الشامخ و محمد الخبراني و زياد الصحفي و مدالله العليان، وسيدفع بالثنائي نايف هزازي و علي هزازي كلاعبي ارتكاز، وفي مقدمتهم ثلاثي خط الوسط منصور حمزي و حسن الحبيب و أسامة الخلف، وسيقود هجوم الفريق عبد الفتاح آدم.