التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة الزمالك والنجم الساحلي اليوم والقنوات الناقلة في كأس الكونفدرالية الافريقية
الزمالك ضد النجم الساحلي

يواجه الزمالك خصمه النجم الساحلي التونسي مساء اليوم الأحد 28/4/2019 على ملعب برج العرب بالإسكندرية، ضمن مباراة ذهاب نصف نهائي الكونفدرالية الأفريقية، ويستهدف النادي الأبيض من هذه المواجهة إلى الخروج بنتيجة جيدة تزيد من حظوظه للوصول لنهائي البطولة.

موعد مباراة الزمالك اليوم ضد النجم الساحلي

سيتم نقل مباراة الزمالك والنجم الساحلي على الهواء مباشرة عبر قناة بي ان سبورت HD1 بصوت المعلق التونسي عصام الشوالي في تمام الساعة 9:00  من مساء اليوم الأحد بتوقيت مصر، الساعة 10:00 بتوقيت السعودية.

يسعى الزمالك في مباراة اليوم أمام النجم الساحلي إلى تحقيق نتيجة إيجابية تسهل عليه قبل موقعة الإياب المقرر لها يوم الخامس من مايو المقبل، وقد تأهل  المارد الأبيض إلى هذا الدور بعد تخطيه عقبة حسنية أكادير المغربي في مجموع المباراتين بنتيجة 1-0، وفي الدوري المحلي يحتل حالياً المركز الثاني في جدول الترتيب برصيد 60 نقطة، وخسر الزمالك من بيراميدز في مباراة الجولة الـ 26 من الدوري المصري، ويتطلع في المسابقة القارية إلى تصحيح المسار ومصالحة جماهيره والتغلب على الفريق التونسي.

بينما يدخل النجم الساحلي التونسي مباراة الزمالك اليوم بمعنويات مرتفعة خاصة بعد حصوله على لقب كأس زايد للأندية الأبطال بعد فوزه على فريق الهلال السعودي في نهائي البطولة بنتيجة 2-1، ويتواجد النجم الساحلي في المركز الثالث على لائحة ترتيب الدوري التونسي برصيد 36 نقطة، وتفصله 7 نقاط عن  المتصدر، ويأمل في مواجهة الليلة إلى تقديم أداء جيد والحد من استقبال الأهداف حتى يأمن على حظوظه في بلوغ الدور المقبل من الكونفدرالية.

لاعبو الزمالك

جروس يطلب دعم الجماهير

وتحدث السويسري جروس المدير الفني للزمالك عن مواجهة الزمالك للنجم التونسي، وحث اللاعبين على نسيان الدوري في الوقت الحالي وأن يكون تركيزهم على تحقيق الانتصار في مباراة النجم الساحلي، من أجل تسهيل مهمة العودة التي ستقام في الاراضي التونسية، مشيراً إلى ضرورة استغلال الحضور الجماهيري ومؤازرة الفريق الأبيض بكل قوة للخروج بأفضل نتيجة.

تأجيل مباراة الزمالك في الدوري

وفي سياق متصل، قررت لجنة المسابقات في اتحاد الكرة تأجيل مباراة الزمالك والانتاج الحربي إلى يوم 15 مايو المقبل، حيث كان من المقرر اقامتها يوم الأربعاء القادم، بسبب تفرغ الأبيض للاستحقاق الخارجي والتركيز على مباراتي نصف نهائي الكونفدرالية الإفريقية ضد النجم الساحلي التونسي التي ستقام يومي 28 أبريل و 5 مايو المقبل.