التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة الزمالك ووادي دجلة في الدوري المصري والقنوات الناقلة
الزمالك ضد وادي دجلة

يواجه الفريق الأول بنادي الزمالك نظيره وادي دجلة مساء الخميس 8 مايو 2019 على ملعب بتروسبورت في القاهرة، ضمن المباراة المؤجلة من الجولة الـ29 من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، ويستهدف الفريق الأبيض من هذه المواجهة العودة لطريق الانتصارات والمنافسة على الصدارة.

موعد مباراة الزمالك ضد وادي دجلة

سيكون موعد اذاعة مباراة الزمالك ووادي دجلة بالجولة الـ29 في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مصر، الساعة الحادي عشر مساءً بتوقيت السعودية، على صعيد القنوات الناقلة للقاء ستنقل عبر قناة ON Sport 1.

وقام الزمالك بالتحضير لمواجهة وادي دجلة خلال معسكر مغلق أقيم اليوم الأربعاء، للإستعداد جيداً للمواجهة المنتظرة، ويسعى المارد الأبيض بقيادة السويسري كريستيان جروس إلى التغلب على وادي دجلة ونسيان تعثره في المباراة الماضية في الدوري عندما خسر على يد بيراميد بهدف دون رد.

كما  يتطلع الزمالك إلى استعادة الثقة للفريق ومواصلة المنافسة على صدارة ترتيب الدوري، علماً أن الزمالك لعب مباريات أقل، حيث تم تأجيلها بسبب مبارياته في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

ضمن مباراة سابقة
صورة من مباراة سابقة

ويحتل الزمالك المركز الثالث برصيد 60 نقطة بفارق 7 نقاط عن الأهلي صاحب الصدارة، وعن بيراميدز الوصيف بـ 5 نقاط، ويدخل الزمالك اللقاء تحت ضغط كبير خاصة، أنه إذا خسر من جديد سوف يهدد آماله بالمنافسة على لقب الدوري هذا العام.

بينما يخوض وادي دجلة مباراة اليوم ضد الزمالك، وعينه على الخروج بنتيجة إيجابية من معقل الفريق الأبيض، حيث يقدم الفريق موسم غير جيد فهو يتواجد الآن في المركز الثاني عشر برصيد 35 في جدول الترتيب، متقاسماً ذات الرصيد مع الإنتاج الحربي صاحب المركز العاشر، وسموحة الـ 11.