التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة الزمالك وحرس الحدود اليوم الاثنين 3/6/2019 والقنوات الناقلة الدوري المصري
الزمالك ضد حرس الحدود

يواجه الفريق الأول بنادي الزمالك خصمه حرس الحدود مساء اليوم الاثنين 6 يونيو 2019 على ملعب المكس بالاسكندرية، ضمن أهم مباريات اليوم في اللقاء المؤجل من الجولة الـ30 من الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، يستهدف الفريق الأبيض من هذا اللقاء إلى تحقيق العلامة الكاملة لملاحقة الأهلي الذي يتصدر جدول الترتيب.

موعد مباراة الزمالك ضد حرس الحدود والقنوات الناقلة

سيتم نقل مباراة الزمالك وحرس الحدود على الهواء مباشرة عبر قناة أون سبورت HD1 وقناة النيل الرياضية، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مصر، الحادي عشرة مساءا بتوقيت السعودية.

يخوض الزمالك مباراة اليوم ضد حرس الحدود بعد تعثره في المباراة الاخيرة، بعدما تعادل أمام الإنتاج الحربي بهدف لمثله ضمن مؤجلات الجولة الـ31 من الدوري المصري الممتاز، ويتواجد الزمالك في المركز الثالث على لائحة الترتيب برصيد 76 نقطة، مبتعداً بفارق 7 نقاط عن الأهلي المتصدر، ومنذ مشواره في البطولة، خاض الزمالك 30 جولة، فاز في 20 مباراة، وسبع تعادلات، وخسر ثلاث مرات.

كما يلعب الزمالك مباراته الأولى تحت قيادة المدير الفني الجديد الكابتن خالد جلال بشكل مؤقت، خلفاً للسويسري كريستيان جروس الذي تمت إقالته من قبل إدارة النادي الأبيض التي يترأسها مرتضى منصور الذي لم اتخذ قراره بعدم التجديد للسويسري، رغم الفوز بكأس الكونفدرالية الأفريقية، علماً أن الزمالك سيواجه فريق مهدد بالهبوط وسيلعب بكل ما لديه من أجل البقاء.

على الجانب الآخر، يدخل حرس الحدود مباراة الزمالك اليوم في الدوري وهو محتلاً المركز الثالث عشر برصيد 37 نقطة حصدها من 33 مباراة، ولا بديل أمامه سوى الفوز في هذه المواجهة أو الخروج بنقطة على أقل تقدير، حتى يضمن بقاءه في الدوري الموسم المقبل.

ويغيب عن الزمالك في مباراة حرس الحدود المقرر لها يوم الاثنين على استاد المكس، الثلاثي فرجاني ساسي وعماد السيد ومصطفى فتحي للإصابة، كما يفتقد الابيض لخدمات لاعب الوسط محمود عبد العزيز للإيقاف، كما شهدت القائمة عودة كلا عمرو السعد وبهاء مجدي وطارق حامد.