التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة الزمالك والانتاج الحربي والقنوات الناقلة في الدوري المصري
مباراة الزمالك والانتاج الحربي

يواجه الزمالك خصمه الانتاج الحربي يوم الخميس المقبل 30 مايو على ملعب بترو سبورت، ضمن اللقاء المؤجل بين الفريقين من الجولة الـ31 من الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

سيتم نقل مباراة الزمالك والانتاج الحربي في الدوري المصري عبر قناة ON SPORT HD1 ، وعبر قناة نايل سبورت الأرضية، وتنطلق في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مصر، الساعة الحادية عشر بتوقيت السعودية.

يدخل الفريق الأول بنادي الزمالك المواجهة أمام الإنتاج الحربي بمعنويات مرتفعة، خاصة بعد أن توج بلقب الكونفدرالية الافريقية، على حساب نهضة بركان المغربي بركلات الترجيح 5/3، في مباراة ذهاب البطولة التي أقيمت على ملعب برج العرب بالإسكندرية، ليحقق النادي الأبيض أول بطولة أفريقية منذ 16 عاماً، كما يسعى إلى استعادة الصدارة، بعد تعثر غريمه الأهلي المتصدر في الجولة الماضية.

الزمالك والانتاج من لقاء سابق
الزمالك والانتاج من لقاء سابق

ويحتل الزمالك المركز الثالث برصيد 66 نقطة، خلال مشواره في الدوري لعب خاض الفريق 29 مباراة حتى الآن، حقق الفوز في 20 مباراة، و6 تعادلات، وتلقى الخسارة في ثلاث.

على الجانب الآخر، يخوض الإنتاج الحربي مباراة الزمالك، وهو قادماً من تعادل في مباراته الأخيرة في الدوري، كانت ضد المصري والتي أقيمت بين الفريقين على ملعب الجيش بالسويس، ويتواجد الانتاج في المركز الـ12 في جدول الترتيب برصيد 37 نقطة، متخلفاً عن وادي دجلة صاحب المركز الـ11 بفارق الأهداف، حتى الآن لعب الفريق 32 جولة، فاز في ثماني مباريات، و13 تعادل، و11 هزيمة.