التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة الزمالك اليوم ضد المقاولون العرب في الدوري المصري
مباراة الزمالك ضد المقاولون العرب

موعد مباراة الزمالك والمقاولون العرب، والتي ستقام اليوم الاربعاء 20/3/2019، في ملعب بتروسبورت، لحساب الأسبوع الخامس والعشرين من منافسات الدوري المصري الممتاز 2019، ويسعى الفريق الأبيض الى تحقيق الانتصار للحفاظ على صدارة الدوري.

يخوض الزمالك مباراة اليوم أمام المقاولون العرب وهو في أفضل حالاته، حيث نجح الفريق مؤخرا بالتأهل لدور ربع نهائي كأس الكونفدرالية الافريقية، بعد ان تصدر مجموعته رغم التعادل السلبي في المباراة الاخيرة ضد نصر حسين، أما على الصعيد المحلي، فيبقى الفارس الأبيض في صدارة الترتيب العام للدوري المصري برصيد 52 نقطة، وبفارق نقطة واحدة عن غريمه الأهلي.

ويدخل المقاولون العرب مباراة اليوم ضد الزمالك وهو في وضع مستقر، حيث يقدم الفريق نتائج جيدة هذا الموسم، على الرغم من خسارته في المباراة الماضية على يد بيراميدز بهدف دون مقابل، ويحتل الفريق المركز السادس في سلم ترتيب الدوري برصيد 34 نقطة، وبفارق 5 نقاط عن المركز الخامس الذي يحتله فريق مصر المقاصة.

ستنطلق مباراة الزمالك امام المقاولون العرب اليوم الاربعاء 20 مارس 2019، في استاد بتروسبورت، في إطار مباريات الجولة 25 من بطولة الدوري المصري، وذلك في تمام الساعة السابعة مساءا بتوقيت مصر وفلسطين، والساعة الثامنة بتوقيت السعودية.

وستنقل مباراة الزمالك اليوم ضد المقاولون العرب عبر البث المباشر لقناة أون سبورت وان بصوت المعلق ايمن الكاشف، وقناة نايل سبورت بصوت المعلق محمد عفيفي.

التشكيلة المتوقعة للزمالك في مباراة اليوم: من المتوقع أن يبدأ المدرب كريستيان جروس في مباراة اليوم بتشكيل (4-2-3-1)، بتواجد محمود جنش في حراسة المرمى، وفي خط الدفاع الرباعي عبد الله جمعة و محمود علاء و محمد عبد الغني و حمدي النقاز، ولاعبي الارتكاز طارق حامد و فرجاني ساسي، وفي مقدمتهم الثلاثي محمود كهربا و يوسف أوباما و إبراهيم حسن، وسيقود هجوم الفريق اللاعب عمر السعيد.

التشكيلة المتوقعة للمقاولون العرب أمام الزمالك: حيث سيعتمد المدرب عمر النحاس على التشكيل الاعتيادي (4-4-2)، وسيدفع بالحارس محمود أبو السعود، وفي خط الدفاع كل من حسن الشامي و إبراهيم صالح و محمد سمير و أمير عابد، وفي خط الوسط الرباعي محمد سوستة و فادي نجاح و محمد طلعت و لويس إدوارد، وثنائي الهجوم محمد مجلي و أحمد علي.