التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة الاهلي والزمالك والقنوات الناقلة الدوري المصري

يحل الأهلي ضيفا ثقيلا على الزمالك في لقاء القمة المرتقب يوم السبت المقبل 30/3/2019، ضمن مباريات الأسبوع السابع عشر من منافسات الدوري المصري، في استاد برج العرب، ويأتي موعد مباراة الاهلي والزمالك بعد ان اشتدت المنافسة على اللقب بين الغريمين، حيث تقلص الفارق في الجولة الماضية الى نقطتين فقط.

وستتجه أنظار عشاق ومحبي كرة القدم المصرية إلى مباراة الاهلي والزمالك، خاصة وأنها مباراة قمة الدوري المصري ولها طعم خاص، بالاضافة الى الوقت الحساس الذي يقام فيه اللقاء بعد أن تم تأجيلها من تاريخ 10/12/2018، حيث أن المنتصر في هذه المواجهة النارية سيقطع شوط كبير نحو الظفر باللقب.

ويدخل الزمالك المباراة أمام الأهلي بحثا عن تحقيق الفوز للانهاء على آمال الغريم في انتزاع الصدارة، حيث ان فوز الأبيض سيمكنه من تعزيز مركزه في جدول ترتيب الدوري المصري بفارق 5 نقاط عن ملاحقه.

ويخوض الأهلي مباراة القمة ضد الزمالك وهو لا يملك خيار سوى تحقيق الفوز، حيث يحتل الفريق المركز الثاني في الترتيب العام للدوري المصري بفارق نقطتين فقط عن الصدارة، ما يعني أن المارد الأحمر مطالب بتحقيق الانتصار لانتزاع المركز الاول من غريمه التقليدي.

وتبدأ مباراة الأهلي ضد الزمالك يوم السبت 30 مارس 2019، في ملعب برج العرب، لحساب قمة الجولة 27 من الدوري المصري، وذلك في تمام الساعة السابعة بتوقيت مصر وفلسطين وسوريا ولبنان والأردن، والساعة الثامنة بتوقيت مكة المكرمة.

وتنقل مباراة الاهلي والزمالك من أرض الواقع عبر البث المباشر لقناة نايل سبورت وقناة سبورت 1+، بصوت المعلق مدحت شلبي.