التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة الاهلي والرائد اليوم 28/3/2019 والقنوات الناقلة الدوري السعودي
مباراة الاهلي والرائد

يستقبل فريق الأهلي نظيره الرائد في استاد مدينة عبدالله الرياضية، اليوم الخميس 28/3/2019، ويأتي موعد مباراة الاهلي والرائد في اطار مباريات الاسبوع الخامس والعشرين من منافسات الدوري السعودي 2019.

يدخل الأهلي مباراة اليوم أمام الرائد بعد أن تم تأجيل مباراة الاسبوع 24 ضد الفيحاء، وذلك بسبب مواجهة الهلال في كلاسيكو دور نصف النهائي من البطولة العربية، والتي حسمها الزعيم بهدف دون مقابل، ويحتل الراقي المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 40 نقطة، ويسعى الفريق الى تحقيق الانتصار للوصول للمركز الرابع المؤهل لبطولة آسيا الموسم المقبل.

يخوض الرائد مباراته الصعبة ضد الاهلي وهو في أفضل حالاته، حيث تمكن الفريق من الصعود للمركز العاشر برصيد 28 نقطة، وبفارق 6 نقاط عن المركز الثالث العشر، وتجنب الهبوط لدوري الدرجة الثانية، ما يعني أن الفريق سيلعب بدون ضغوطات وتقديم مباراة كبيرة أمام الراقي.

ستنطلق مباراة الاهلي ضد الرائد اليوم الخميس 28 مارس 2019، لحساب الجولة 25 من الدوري السعودي، في ملعب مدينة عبدالله الرياضية، وذلك في تمام الساعة 07:40 بتوقيت مصر وفلسطين، والساعة 08:40 بتوقيت مكة المكرمة.

وستنقل مباراة الأهلي أمام الرائد عبر البث المباشر لقناة السعودية الرياضية +1 بصوت المعلق سمير المعيرفي، وقناة Dawri بصوت المعلق سعد يحيى.

التشكيلة المتوقعة للأهلي(4-3-3):

حراسة المرمى: محمد العويس
خط الدفاع: محمد عبد الشافي – باولو دياز – محمد آل فتيل – سعيد المولد
خط الوسط: نوح الموسى – سلمان المؤشر – حسين المقهوي
خط الهجوم: دجانيني تفاريس – عمر السومة – نيكولا ستانسيو

التشكيلة المتوقعة للرائد(4-2-3-1):

حراسة المرمى: عز الدين دوخة
خط الدفاع: عبد الله الشامخ – حسين الشويش – متعب المطلق – محمد عطوة
خط الارتكاز: فرحان حساني – دانيال أمورا
خط الوسط: صالح الشهري – مبوبو – سلطان فرحان
خط الهجوم: أحمد حمودان.