التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة الاهلي والاسماعيلي اليوم والقنوات الناقلة بالدوري المصري
موعد مباراة الاهلي والاسماعيلي

يواجه الفريق الأول بالنادي الأهلي نظيره الإسماعيلي مساء اليوم الأربعاء 22 مايو 2019 على ملعب برج العرب، ضمن لقاء مؤجل بينهما من الجولة الـ18 من الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

موعد مباراة الاهلي اليوم ضد الاسماعيلي والقنوات النقلة

تنطلق مباراة الاهلي والاسماعيلي في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مصر، الساعة الحادي عشرة بتوقيت السعودية، وسيتم نقل لقاء الاهلي اليوم عبر قناة ON Sport 1  بصوت المعلق حاتم بطيشة، و قناة Nile Sport بصوت أشرف محمود.

مشوار الفريقين

يدخل الاهلي المواجهة أمام الإسماعيلي وهو متصدر جدول ترتيب الدوري برصيد 73، جمعهم من 23 فوز وأربع تعادلات، كما يبتعد بفارق 7 نقاط عن غريمه الزمالك صاحب المركز الثاني، ويسعى المارد الأحمر إلى التغلب على منافسه من أجل المحافظة على الصدارة، وقبل مباراة الأهلي اليوم استطاع الفوز في اللقاء الماضي أمام إنبي بنتيجة هدفين دون مقابل، ويتطلع لمواصلة انتصاراته والحفاظ على لقب الدوري الممتاز هذا العام.

على الجانب الآخر، يخوض الإسماعيلي مباراة الأهلي وسط تراجع في الأداء والنتائج هذا الموسم، حيث يحتل الدراويش المركز السابع على لائحة الترتيب برصيد 38 نقطة، متخلفاً بفارق 5 نقاط عن مصر المقاصة صاحب المركز  السادس، فبعد خوضه لـ 30 جولة، فاز في 9 مباريات، و11 تعادل، وخسر 10 لقاءات.

على صعيد التشكيل المتوقع للأهلي في مباراة الاسماعيلي، حيث من المحتمل أن يبدأ المدرب مارتن لاسارتي بتشكيلة الأهلي المعتادة، وسيقوم بالدفع بمحمد الشناوي في حراسة المرمى، وعلي معلول، أيمن أشرف، ياسر إبراهيم في الدفاع، وفي خط الوسط سيكون حمدي فتحي والسولية، يتقدمهم صالح جمعة وحسن الشحات، رمضان صبحي، وفي الهجوم وليد أزارو، ويفقد الأهلي الثلاثي، سعد سمير، محمد شريف، محمد محمود.