التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة الاهلي والاتحاد السكندري اليوم 2/4/2019 والقنوات الناقلة
مباراة الاهلي ضد الاتحاد السكندري

يستضيف ملعب “برج العرب” المباراة القوية التي تجمع بين الاهلي والاتحاد السكندري اليوم الثلاثاء 2/4/2019، ضمن مباريات الأسبوع السابع والعشرين من منافسات الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، ويأتي موعد مباراة الاهلي والاتحاد السكندري بعد أيام قليلة من مواجهة القمة أمام الزمالك والتي انتهت بالتعادل السلبي.

يدخل الأهلي مباراة اليوم ضد الاتحاد السكندري بعد أن فشل من انتزاع الصدارة من غريمه الزمالك، حيث انتهت المواجهة بين الفريقين بالتعادل السلبي بدون أهداف، ليبقى الحال على ما هو عليه، حيث حافظ الأبيض على صدارته وبفارق الأهداف بينه وبين المارد الأحمر، ويحتل الفريق حاليا المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 52 نقطة، وبفارق نقطتين عن المتصدر.

ويخوض الاتحاد السكندري مباراة اليوم أمام الأهلي وهو في أفضل حالاته، حيث حقق نتائج إيجابية هذا الموسم، ويحتل زعيم الثغر حاليا المركز السابع في سلم ترتيب الدوري و برصيد 32 نقطة، وبفارق 4 نقاط عن المركز السادس الذي يحتله المقاولون العرب، ويبحث الفريق عن تحقيق الفوز على حساب الشياطين الحمر، لمواصلة الاقتراب من المراكز المتقدمة.

وتبدا مباراة الاهلي ضد الاتحاد السكندري اليوم الثلاثاء 2 ابريل 2019، من استاد برج العرب، لحساب الجولة 27 من منافسات الدوري المصري، وذلك في تمام الساعة 8:00 بتوقيت مصر وفلسطين، والساعة 9:00 بتوقيت مكة المكرمة.

وتنقل مباراة الأهلي أمام الاتحاد السكندري اليوم عبر البث المباشر لقناة اون سبورت “ON Sport 1” بصوت المعلق أيمن الكاشف، وقناة نايل سبورت “Nile Sport” بتعليق أشرف محمود.

وعلى صعيد التشكيل المتوقع للأهلي في مباراة اليوم، في حراسة المرمى محمد الشناوي، وفي خط الدفاع كل من علي معلول و أيمن أشرف و سعد سمير و محمد هاني، وفي مقدمتهم كريم نيدفيد و حسام عاشور، وثلاثي الوسط جونيور أجاي و ناصر ماهر و رمضان صبحي، وسيقود هجوم الفريق المهاجم مروان محسن.

وسيعتمد مدرب الاتحاد السكندري في مباراة اليوم على التشكيلة الاعتيادية، حيث سيتواجد هاني سليمان في حراسة المرمى، وفي خط الدفاع كل من محمد ناصف و محمود رزق و محمد بازوكا و السيد سالم، وثلاثي خط الوسط أحمد نبيل مانجا و نور السيد و ديديه كوريه، وسيقود الهجوم الثلاثي رزاق سيسيه و خالد قمر و عمار حمدي.