التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة الاهلي واطلع برة والقنوات الناقلة في اياب دوري أبطال إفريقيا
الاهلي المصري

يواجه الأهلي المصري خصمه اطلع برة الجنوب سوداني مساء يوم الجمعة 23 أغسطس، ضمن مباراة إياب الدور الأول الـ64 من بطولة دوري أبطال إفريقيا، والتي ستقام على ملعب برج العرب بالإسكندرية، حيث تغلب المارد الأحمر في مباراة الذهاب بنتيجة مريحة وضمن التأهل للدور التالي من المسابقة.

وانتهت مباراة الاهلي في ذهاب الدور الأول أمام فريق اطلع برة برباعية نظيفة، من توقيع وليد أزارو الذي سجل هدفين، وعلي معلول وأحمد الشيخ لكل منهما هدف، ليضع قدماً للدور التالي من البطولة.

كما يخوض الأهلي مباراة الإياب وله أفضلية الفوز، ويحتاج فقط إلى أي نتيجة بعد أن ضمن التأهل للدور المقبل، كما يعيش الأهلي فترة غير مستقرة على صعيد الإدارة الفنية، خاصة أن من يقود الفريق حالياً محمود يوسف التي كلفته اللجنة بتولي مسؤولية تدريب الأهلي مؤقتاً، لا سيما بعد إقالة المدرب الأوروجوياني مارتين لاسارتي ومعاونيه بعد خسارة الأهلي من بيراميدز بهدف دون مقابل في دور الـ16 من بطولة كأس مصر.

ويتوقع أن يجري المدرب المؤقت تغييرات على تشكيلة الاهلي امام اطلع برة في مباراة الاياب، حيث سيدفع بالثنائي ياسر إبراهيم في الدفاع وأحمد فتحي في الظهير الأيمن، بالإضافة إلى الدفع بأحمد الشيخ في التشكيلة الأساسية، ومن الممكن أن يشرك محمود وحيد الذي يلعب على الجهة اليسرى، كذلك الثلاثي الجديد محمود متولي وأليو ديانج ومحمد مجدي قفشة.

كما سيتم مشاركة الثنائي الهجومي مروان محسن وصلاح محسن في المواجهة المقبلة، علماً أن المدرب المؤقت سوف يعطي فرصة للاعبين الاحتياطيين للمشاركة في مباراة الاهلي ضد اطلع برة، والتي ستدور على ستاد برج العرب مساء الجمعة القادم، على صعيد الغيابات، حيث تم استبعاد علي معلول من قائمة الاهلي،  وتقرر غيابه لأسباب عائلية.

الموعد والقنوات الناقلة

سيتم نقل مباراة الاهلي واطلع برة بدوري الأبطال عبر قناة الأهلي الرسمية التي حصلت على حقوق بث اللقاء حصرياً، وعبر قناة اون سبورت،  من مساء يوم الجمعة 23 اغسطس، عند الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مصر، والساعة العاشرة مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين.

المصدر: كيفك نيوز