التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة الاهلي ضد فيتا كلوب.. القنوات الناقلة والتشكيل المتوقع
موعد مباراة الاهلي ضد فيتا كلوب.. القنوات الناقلة والتشكيل المتوقع

يستضيف الأهلي المصري نظيره فيتا كلوب في استاد برج العرب, اليوم السبت 12 يناير 2019, الموافق 6 جمادى الأولى 1440, وذلك ضمن مباريات الجولة الأولى من دور مجموعات دوري أبطال إفريقيا 2018/19, ويسعى المارد الأحمر لبداية مشواره القاري إلى تحقيق نتيجة ايجابية مستغلا عاملي الأرض والجمهور.

ويدخل الشياطين الحمر إلى اللقاء بعد ان تمكنوا من استعادة نغمة الانتصارات بفوزهم على فريق سموحة بهدف نظيف, في المباراة المؤجلة من الأسبوع الـ15 من الدوري الممتاز, وذلك في المواجهة التي جمعت الفريقين يوم الثلاثاء الماضي في استاد برج العرب, حيث قفز أبناء القلعة الحمراء بهذا الانتصار إلى المركز الثالث برصيد 27 نقطة خلف الوصيف بيراميدز و المتصدر الزمالك, وخاض الفريق حتى الآن 14 مباراة تمكن من تحقيق الفوز في 8 مواجهات, وتعادل في ثلاث وخسر مثلهم.

وكان فريق فيتا كلوب قد تمكن من تحقيق الانتصار على حساب بانتو في دور الـ32, حيث تغلب عليه بنتيجة 5-1 في مجموع المواجهتين, وتأهل لدور الـ16 والتي اوقعت به قرعته ضمن المجموعة الرابعة التي تضم سيمبا التنزاني وشبيبة الساورة الجزائري والأهلي المصري.

موعد مباراة الأهلي ضد فيتا كلوب والقنوات الناقلة

تنطلق مباراة الأهلي ضد فيتا كلوب مساء اليوم السبت 12 يناير 2019, الموافق 6 جمادى 1440, وذلك في تمام الساعة 21:00 بتوقيت القاهرة, و 22:00 بتوقيت مكة المكرمة, وتقام المباراة على استاد برج العرب في الإسكندرية, ويدار اللقاء بقيادة الحكم صادق السالمي, وتبث المباراة حصريا على قناة beIN SPORTS HD.

تشكيلة الأهلي المتوقعة

سيدخل المدرب مارتين لاسارتي اللقاء بنفس التشكيلة التي اعتاد عليها منذ توليه قيادة الفريق, حيث سيدفع بمحمد الشناوي في حراسة المرمى, وفي مقدمته رباعي الدفاع, على معلول وأيمن أشرف و ساليف كوليبالي ومحمد هاني, وسيدفع بلاعبي الارتكاز هشام وعمرو السولية وفي مقدمتهم الثلاثي, حسين الشحات و وليد سليمان و رمضان صبحي, وفي الأمام المهاجم مروان محسن.

محمد الشناوي

على معلول – أيمن أشرف – ساليف كوليبالي – محمد هاني

عمرو السولية – هشام محمد

رمضان صبحي – وليد سليمان – حسين الشحات

مروان محسن