التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة الاهلي وانبي في الدوري المصري.. التشكيل والقنوات الناقلة
الاهلي ضد انبي

يواجه الفريق الأول بالنادي الأهلي نظيره إنبي مساء الخميس 16 مايو 2019، والتي ستقام على أرضية ملعب بتروسبورت ضمن أبرز مباريات الجولة الـ30 من منافسات الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، يستهدف المارد الأحمر من هذه المواجهة تحقيق العلامة الكاملة لمواصلة تشبثه بقمة جدول الترتيب.

موعد مباراة الاهلي ضد انبي سيكون في تمام الساعة 10:00 بتوقيت القاهرة، الساعة 11:00 بتوقيت مكة المكرمة: القنوات الناقلة، سيتم نقل مباراة الاهلي وانبي في الجولة الثلاثون من الدوري المصري على الهواء مباشرة عبر قناة أون سبورت الأولى، وقناة نايل سبورت.

مشوار الفريقين

قبل مباراة الاهلي وانبي، يحتل حامل اللقب صدارة الدوري الممتاز برصيد 10 نقطة، وبفارق خمس نقاط عن أقرب ملاحقيه بيراميدز صاحب الوصافة والذي يملك 65 نقطة، وكان الأهلي حقق فوزا صعبا في اللحظات الأخيرة  بهدف نظيف على حساب سموحة في مباراة الجولة الماضية، وفاز الاهلي منذ بداية مشواره بالدوري بـ 22 مباراة، وأربع تعادلات، وتلقى الخسارة في 4 لقاءات.

الاهلي وانبي-مباراة سابقة
لقاء سابق بين الفريقين

بينما يدخل فريق إنبي مباراة الاهلي اليوم، وهو قادم من انتصار على الإتحاد السكندري بهدف دون رد والتي أقيمت على ملعب المكس، ويتواجد نادي إنبي في المرتبة التاسعة على سلم ترتيب الدوري برصيد 36 نقطة، وبفارق نقطة واحدة عن طلائع الجيش الذي يحتل المركز الثامن، خاض الفريق البترولي 31 جولة، فاز في ثماني مباريات، و12 تعادل، وتلقى 11 هزيمة.

تشكيل الأهلي المتوقع أمام إنبي

يخوض المدرب مارتن لاسارتي المواجهة بالتشكيلة الأساسية كالمعتاد والتي شارك بها ضد سموحة، ويغيب عن قائمة الأهلي كل من، سعد سمير ومحمد شريف ومحمد محمود، وسيكون تشكيل  الأهلي على النحو التالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي

الدفاع: علي معلول، أيمن أشرف، ياسر إبراهيم، أحمد فتحي

خط الوسط: حمدي فتحي، عمرو السولية، وأمامهم صالح جمعة، حسين الشحات، رمضان صحبي

الهجوم: وليد أزارو