التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة الارسنال وتوتنهام والقنوات الناقلة.. أرقام وإحصائيات قبل المواجهة
موعد مباراة الارسنال وتوتنهام والقنوات الناقلة,أرقام وإحصائيات قبل المواجهة

يشهد ملعب الإمارات في العاصمة لندن لقاء الديربي بين الغريمين ارسنال وتوتنهام مساء يوم غد الأحد لحساب الأسبوع الـ14 من بطولة الدوري الإنكليزي الممتاز, ويسعى فريق المدفعجية لتحقيق نتيجة ايجابية من خلال هذه المواجه مستغلاً عاملي الأرض والجمهور بالاضافة للحالة الجيدة التي يمر بها لاعبو المدرب اوناي ايمري خاصةً بعد الوصول للمباراة رقم 16 على التوالي دون هزيمة, بينما يبحث توتنهام عن خطف نقاط المباراة والابتعاد اكثر بالمركز الثالث الذي يحتله برصيد 30 نقطة وبفارق 3 نقاط عن البلوز تشيلسي و 6 نقاط عن الارسنال.

موعد المباراة والقنوات الناقلة

تنطلق مباراة الديربي بين الارسنال وتوتنهام مساء الأحد الثاني من ديسمبر/ كانون الأول 2018, في تمام الساعة 14:05 بتوقيت السعودية و 13:05 بتوقيت مصر, على قناة bein sports HD2.

أبرز احصائيات المواجهات المباشرة بين ارسنال وتوتنهام

تمكن الارسنال من الفوز في مباراة واحدة في آخر 8 مواجهات بين الفريقين, حيث خسر في 3 لقاءات فيما تعادل في 4, وكان الانتصار الوحيد الذي حققه الفريق أمام سبيرز في لقاء الذهاب من بطولة الدوري الموسم الماضي على ملعب الإمارات.

حقق توتنهام فوز واحد في آخر 25 مواجهه امام الارسنال على ملعبه, تعادل في 10 مباريات وخسر في 14, بينما الفوز الوحيد الذي حققه توتنهام على ملعب الاتحاد كان قبل 8 اعوام تحديدا عام 2010, وانتهى الديربي بفوز سبيرز 3-2.

خسر توتنهام العديد من النقاط في الدوري الممتاز من المواجهات مع الارسنال أكثر من أي فريق آخر, حيث فقد الفريق “37” نقطة في تاريخ مواجهاته مع المدفعجية.

تمكن الارسنال من التسجيل في مرمى توتنهام في آخر 22 مباراة بين الفريقين على ملعب الإمارات في جميع المسابقات, وكان آخر تعادل بين الغريمين في نفس الملعب عام 1998, حيث انتهى الديربي بالتعادل السلبي 0-0.

وفي المجمل يعتبر فريق الارسنال هو الأكثر فوزاً في الديربي, حيث حقق الفريق 78 فوز مقابل 55 فوز لتوتنهام وتعادل الفريقان في 51 مواجهة, في جميع المسابقات.