التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة الاردن ضد فلسطين القنوات الناقلة والتشكيلة المتوقعة
موعد مباراة الاردن ضد فلسطين القنوات الناقلة والتشكيلة المتوقعة

يلتقي منتخب الاردن بنظيره الفلسطيني اليوم الثلاثاء 15 يناير, في مباراة ديربي الشام على استاد محمد بن زايد في أبو ظبي, وذلك لحساب الجولة الثالثة والأخيرة من دور مجموعات بطولة كأس الامم الآسيوية 2019, ويدخل منتخب النشامى اللقاء ضامنين التأهل للدور المقبل متصدرين للمجموعة الثانية, بينما يحتل الفدائي المركز الاخير للمجموعة برصيد نقطة واحدة.

وحقق النشامى انطلاقة قوية في البطولة, حيث تمكن من الانتصار على حامل اللقب واقوى المرشحين لحمل الكأس منتخب استراليا بهدف نظيف, وفي مباراته الثانية التي جمعته بنظيره السوري في لقاء الديربي الشامي, نجح في تحقيق فوز بهدفين دون رد وحسم تأهله مبكرا للدور الثاني.

وكان منتخب فلسطين قد خطف نقطة واحدة من المباراة التي جمعته مع نسور قاسيون والتي انتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين, ثم كان على موعد مع المنتخب الاسترالي وخسر منه بثلاث أهداف نظيفة, وبالرغم من ذلك لم يفقد الأمل في العبور, حيث يحتاج الفدائي إلى تحقيق الفوز على الأردن ليكون ضمن الأربع فريق التي حصلت على المركز الثالث من المجموعات.

موعد مباراة فلسطين ضد الأردن والقناة الناقلة

تنطلق مباراة فلسطين ضد الأردن اليوم الثلاثاء 15 يناير 2019, 9 جمادى الأولى 1440, على استاد محمد بن زايد  بالعاصمة الاماراتية, وذلك في تمام الساعة 15:30 بتوقيت عمان والقدس والقاهرة و 16:30 بتوقيت مكة المكرمة و 17:30 بتوقيت أبو ظبي, وتبث المباراة على قناة beIN SPORTS MAX HD 1, 2.

الغيابات والتشكيلة المتوقعة للأردن

3 غيابات تشهدها صفوف منتخب الأردن قبل مباراة الديربي ضد فلسطين في الجولة الأخيرة من بطولة كأس آسيا, حيث يغيب كل من يوسف الرواشدة و سالم العجالين بداعي الاصابة, و موسى التعمري بسبب الإيقاف لتلقيه إنذارين في مباراة الجولة الثانية ضد سوريا.

وسيدخل بوركلمانز مدرب المنتخب الاردني المباراة بالتشكيل الذي اعتاد عليه منذ انطلاقة العرس الآسيوي, مع تغييرات اضظرارية في التشكيلة بسبب الغيابات, ويتأتي تشكلة النشامى على النحو التالي:

حراسة المرمى: عامر شفيع

خط الدفاع: براء مرعي – أنس بني ياسين – طارق خطاب – فراس شلباية

خط الارتكاز: بهاء عبد الرحمن – خليل بني عطية

خط الوسط: ياسين البخيت – سعيد مرجان – أحمد سمير

خط الهجوم: عدي خضر

الغيابات والتشكيلة المتوقعة لفلسطين

سيفتقد منتخب فلسطين في ديربي الشام ضد الاردن لخدمات اللاعب جوناتان كانتيانا بسبب الايقاف بعد تلقيه انذار تاني في مباراة فريقه ضد استراليا, بينما سيعود محمد صالح للدفاع عن عرين الفدائي بعد غيابه عن اللقاء الأخير بسبب الايقاف.

سيعتمد الجزائري نور الدين ولد علي مدرب منتخب فلسطين على التشكيلة التي بدأ بها البطولة, مع تغيير وحيد لتعويض غياب كانتيانا, ويتأتي تشكيلة الفدائي على نحو التالي:

حراسة المرمى: رامي حمادة

خط الدفاع: عبد الله جابر – محمد صالح – عبد اللطيف البهداري – مصعب البطاط

خط الارتكاز: محمد درويش – شادي شعبان

خط الوسط: تامر صيام – سامح مراعبة – عدي الدباغ

خط الهجوم: محمود وادي