التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة الارجنتين والمغرب اليوم 26/3/2019 والقنوات الناقلة
الارجنتين ضد المغرب

يأتي موعد مباراة الارجنتين والمغرب اليوم الثلاثاء 26/3/2019، في ملعب طنجة الكبير، وذلك في اللقاء الودي الذي يجمع المنتخبين، في إطار المواجهات التحضيرية للمنتخبات خلال فترة التوقف الدولي.

يدخل الأرجنتين مباراة اليوم ضد المغرب وهو قادم من خسارة مفاجئة أمام نظيره الفنزويلي بثلاثة اهداف لهدف، وذلك في الحضور الأول لقائد المنتخب ليونيل ميسي الذي عاد ليرتدي قميص منتخب بلاده بعد غيابه منذ بطولة كأس العالم في روسيا، ويخوض التانغو هذه المواجهة تحضيرا لبطولة كوبا أمريكا التي ستقام في البرازيل الصيف القادم.

يخوض المغرب مباراة اليوم أمام الأرجنتين بعد ان تعادل في اللقاء الأخير ضد منتخب مالاوي بدون اهداف، وذلك في لحساب الجولة الختامية للتصفيات المؤهلة لكأس امم افريقيا (مصر 2019)، وضمن اسود اطلس التأهل لنهائيات البطولة الافريقية بعد ان حقق الفريق 3 انتصارات، وتعادل في مواجهتين، وخسر في واحدة.

ستنطلق مباراة الارجنتين ضد المغرب اليوم الثلاثاء 25 مارس 2019، في ملعب طنجة الكبير، في إطار المباريات التحضيرية الودية للمنتخبات، وذلك في تمام الساعة 08:00 بتوقيت المغرب، والساعة 09:00 بتوقيت مصر وفلسطين، والساعة 10:00 بتوقيت السعودية.

وستنقل مباراة الأرجنتين أمام المغرب اليوم عبر البث المباشر لقناة المغربية الرياضية، وقناة بي إن سبورت أتش دي 5 بصوت المعلق جواد بدة.

التشكيلة المتوقعة لمنتخب الارجنتين في مباراة اليوم (4-3-3):

حراسة المرمى: ارماني
خط الدفاع: نيكولاس تاغليافيكو – ليساندرو مارتينيز – جيرمان بيزيلا – جابرييل ميركادو
خط الوسط: جيوفاني لو سيلسو – ليوناردو باريديس – جونزالو مونتيل
خط الهجوم: جونزالو نيكولاس – لاوتارو مارتينيز – باولو ديبالا

التشكيلة المتوقعة لمنتخب المغرب في مباراة اليوم (4-3-3):

حراسة المرمى: منير المحمدي
خط الدفاع: أشرف حكيمي – المهدي بنعطية – رومان سايس – نصير مزراوي
خط الوسط: يوسف آيت بناصر – كريم الأحمدي – حكيم زياش
خط الهجوم: سفيان بوفال – خالد بوطيب – نور الدين أمرابط