التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة الارجنتين ضد كولومبيا اليوم والقنوات الناقلة كوبا أمريكا 2019
القنوات الناقلة مباراة الارجنتين وكولومبيا

يفتتح ملعب أرينا فونتي نوفا أبوابه لاستضافة مباراة من العيار الثقيل، تجمع بين منتخبي الأرجنتين وكولومبيا فجر اليوم الأحد 16 يونيو، وذلك ضمن مباريات الجولة الاولى من دور مجموعات بطولة كوبا أميركا 2019 المُقامة في البرازيل.

يبحث راقصي التانغو في هذه المواجهة الصعبة عن تحقيق نتيجة ايجابية وخطف الثلاث نقاط، وكان زملاء ميسي قد خاضوا مباراة ودية اخيرة قبل انطلاقة كوبا اميركا 2019 ضد منتخب نيكاراجوا، والتي انتهت بفوز التانغو بخمسة أهداف لهدف، ونجح ميسي من افتتاح التسجيل لفريقه بهدفين، وتأتي مباراة الارجنتين ضد كولومبيا اليوم في إطار منافسات الجولة الاولى من بطولة الكوبا التي تنظمها البرازيل.

موعد مباراة الارجنتين ضد كولومبيا اليوم والقنوات الناقلة كوبا أميركا 2019

تبدأ مباراة الارجنتين ضد كولومبيا  اليوم السبت في تمام الساعة 11:00 مساءاً بتوقيت تونس الجزائر والمغرب، والساعة 12:00 منتصف الليل بتوقيت مصر، والساعة 1:00 بعد منتصف الليل بتوقيت السعودية وفلسطين ولبنان والأردن.

وتنقل مباراة الارجنتين ضد كولومبيا اليوم عبر البث المباشر لشبكة قنوات بي ان سبورت، الناقل الحصري والوحيد لبطولة كوبا اميركا في منقطة الشرق الاوسط، ويمكن متابعة المباراة من الهواء مباشرة من خلال قناة beIN MAX 3 بصوت المعلق حفيظ دراجي، وقناة beIN MAX 4 بتعليق كل من خالد الغول وعبد العزيز بنيج.

التشكيل المتوقع لمنتخب الارجنتين في مباراة اليوم ضد كولومبيا، حيث من المتوقع أن يعتمد المدرب ليونيل سكالوني على تشكيلة 4-3-3، بتواجد أرماني في حراسة المرمى، وفي خط الدفاع الرباعي تاغليافيكو ونيكولاس اوتاميندي وخوان فويث ورينزو سارافيا، ثلاثي خط الوسط لياندرو باريديس و غويدو رودريجيز و جيوفاني لو سيلسو، ويقود هجوم التانغو ليونيل ميسي رفقة كون أجويرو وأنخيل دي ماريا.