التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة الأهلي وطلائع الجيش القنوات الناقلة والتشكيل المتوقع
موعد مباراة الأهلي وطلائع الجيش القنوات الناقلة والتشكيل المتوقع

يستقبل فريق الأهلي يوم  غد الأحد نظيره طلائع الجيش في استاد السلام, في اللقاء الذي يجمع الفريقين في المباراة المؤجلة من الأسبوع الـ 14لمسابقة الدوري المصري الممتاز, ويسعى الشياطين الحمر لتحقيق الانتصار للخروج من النفق المظلم حيث احتل الفريق المركز العاشر برصيد 17 نقطة بعد فوزه على الجونة يوم الأربعاء الماضي بنتيجة 2-1, ليصعد للمركز العاشر بعد ان كان في أسفل ترتيب الدوري المركز السادس عشر.

ومن جانبه يحقق طلائع الجيش نتائج طيبة في الدوري الممتاز هذا الموسم, حيث حقق الفريق 18 نقطة من أصل 15 مواجهة خاضها, ويحتل المركز الثامن بعد أن انتصر في 4 لقاءات وتعادل في 6 وخسر 5 مواجهات, يذكر أن فارق النقاط بين الفريقين نقطة واحدة ما يعني أن الفوز في هذه المواجهة يشكل تحدي كبير لكلا الفريقان.

الغيابات والإيقافات في صفوف الأهلي

يغيب عن مواجهة الأحد اللاعب حسام عاشور بسبب الاصابة التي ستبعده عن الملاعب لمدة أسبوعين, فيها يستمر غياب كلا من أحمد فتحي  و عمرو جمال و علي معلول و محمد الشناوي و وليد سليمان و جونيور أجايي بداعي الاصابة.

وسيعتمد محمد يوسف المدير الفني للأهلي على الحارس شريف اكرامي بديلاً المصاب الشناوي, بالاضافة لـ أيمن اشرف على حساب التونسي وكريم بديلا لأحمد فتحي, كما سيرافق السولية اللاعب هشام محمد بديلا للغائب عاشور.

تشكيل الأهلي المتوقع

حراسة المرمى: شريف إكرامي

خط الدفاع: أيمن أشرف و كوليبالي و سعد سمير و كريم نيدفيد

خط الوسط”لاعبي الإرتكاز: عمرو السولية و هشام محمد

خط الوسط المتقدم: ميدو جابر و ناصر ماهر و أحمد الشيخ

خط الهجوم: وليد ازارو

الغيابات والإيقافات في صفوف طلائع الجيش

يدخل الجيش اللقاء بكامل نجومه حيث لا توجد في صفوفه أي غيابات او ايقافات, اما على صعيد التشكيل فيدخل لوك إيميل مدرب طلائع الجيش اللقاء بتشكيله المعتاد حيث سيُشرك سطوحي وسامي في مركز قلب الدفاع, بالاضافة للاعتماد على المهاجم مصطفى محمد.

تشكيل طلائع الجيش المتوقع

حراسة المرمى: سام محمد

خط الدفاع: أحمد سمير – خالد سطوحي – أحمد سامي – عاصم صلاح

لاعبي الإرتكاز: محمد أبو المجد – محمد رزق

خط الوسط: أحمد كابوريا – عمرو عموري – مؤمن إبراهيم

خط الهجوم: مصطفى محمد

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وطلائع الجيش

يبث اللقاء مساء غد الأحد التاسع من ديسمبر 2018  على قناة نايل سبورت ” Nile Sport” و قناة أون سبورت “ON sport”, في تمام الساعة 19:00 بتوقيت مصر, و 20:00 بتوقيت السعودية.