التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة الأهلي اليوم ضد الفيحاء والقنوات الناقلة في الدوري السعودي
مباراة الاهلي ضد الفيحاء

يحل الأهلي ضيفا ثقيلا على الفيحاء، اليوم الاثنين 1/4/2019، وذلك في اللقاء المؤجل بين الفريقين لحساب الأسبوع الرابع والعشرين من منافسات الدوري السعودي للمحترفين، في ملعب الملك سلمان، ويأتي موعد مباراة الاهلي والفيحاء بعد الهزيمة القاسية التي تلقاها الرائد في الجولة الماضية على يد الرائد بخمسة أهداف مقابل أربعة.

ويدخل الأهلي مباراة اليوم أمام الفيحاء وهو قادم من خسارة مثيرة على يد منافسة الرائد، في الاسبوع الخامس والعشرين من بطولة الدوري، حيث خسر الفريق بنتيجة 4-5، وتجمد رصيد الراقي عند النقطة 40 في المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين 2018/2019.

ويخوض الفيحاء مباراة اليوم ضد الاهلي وهو في أفضل حالاته، حيث حقق الفريق فوز مهم على حساب الباطن بهدفين لهدف، على الرغم من ذلك، يقدم الفريق موسم سيئ هذا العام حيث يحتل الفريق حاليا المركز 14 برصيد 22 نقطة في سلم ترتيب الدوري.

وتبدأ مباراة الاهلي ضد فيحاء اليوم الاثنين 1 ابريل 2019، في استاد الملك سلمان، في إطار اللقاء المؤجل من الجولة 24، وذلك في تمام الساعة 05:55 مساءا بتوقيت مصر وفلسطين، والساعة 06:55 بتوقيت مكة المكرمة.

وتنقل مباراة الأهلي أمام فيحاء اليوم عبر البث المباشر لقناة السعودية الرياضية +2، بصوت المعلق عبدالله الحربي، وقناة دوري بلس بتعليق عبدالله المحيسن.

التشكيل المتوقع للأهلي (4-3-3):

حراسة المرمى: محمد العويس
خط الدفاع: محمد عبد الشافي – باولو دياز – محمد آل فتيل – سعيد المولد
خط الوسط: نوح الموسى – سلمان المؤشر – حسين المقهوي
خط الهجوم: دجانيني تفاريس – عمر السومة – نيكولا ستانسيو.

التشكيل المتوقع للفيحاء (4-3-3):

حراسة المرمى: مسلم آل فريج
خط الدفاع: توفيق بوحيمد – نواف الصبحي – سامي الخيبري – عبد الله كنو
خط الوسط: أليكساندروس تزيوليس – ضيف الله ضافي – عبد الرحمن البركة
خط الهجوم: ادميلسون دياز – روني فيرنانديز – دانيلو أسبريلا.