التخطي إلى المحتوى
موعد عرض مسلسل كلبش الجزء الثالث في رمضان 2019
أمير كرارة بطل مسلسل كلبش

ينتظر جميع محبي الشاشة المصرية موعد عرض مسلسل كلبش الجزء الثالث، القادم في شهر  رمضان المبارك 2019، وذلك بعد ان حقق الجزئين الاول و الثاني من المسلسل نجاح كبير، بالاداء الرائع للنجم أمير كرارة.

و يجسد دور البطل في مسلسل كلبش بجميع أجزائه الممثل أمير كرارة بدور سليم الأنصاري ضابط الشرطة، حيث يتم نقله لمكان عمل آخر بسبب فشله في احد المهمات، ويباشر عمله في أحد المراكز والتي ينتشر فيها الفساد بين رجال الشرطة، حيث يوقعون به بتهمة لم يرتكبها، ويصبح مطارداً من قبل البوليس حتى يُثب براءته.

وتم عرض الجزء الاول من مسلسل كلبش في رمضان 2017، حيث حقق نسبة مشاهدة كبيرة في مختلف البلدان العربية، وذلك بسبب دور البطولة الذي لعبه الفنان أمير كرارة، وتدور أحداثه حول الفساد الذي يعُم بين ضباط الشرطة، حيث يتعرض سليم الأنصاري لمكيدة من قبل رجال الشرطة ويبقى مطاراً من قبل العدالة.

وفي أحداث الجزء الثاني من مسلسل كلبش والذي عرض في شهر رمضان 2018، حيث تتعرض عائلة سليم الأنصاري للقتل، ويضل يبحث عن قتلة عائلته للانتقام منهم، ويكتشف أثناء ملاحقتهم انهم يتبعون لاحدى الجماعات الارهابية المدعومة من قِبَل أطراف خارجية، لاغتيال بعض الشخصيات المهمة في مصر.

وياتي موعد عرض الحلقة الاولى من مسلسل كلبش الجزء الثالث، في أول يوم من شهر رمضان المبارك 2019، وذلك عبر قناة On E وقناة On Drama، وسيتم تحديد مواعيد عرض المسلسل بالتحديد خلال الفترة القليلة القادمة.